اخبار الأندرويد

هاتف Xiaomi Mi Max 3 قد يصبح الهاتف الذكي الأكبر على الإطلاق!

تستعد شركة شاومي للكشف عن بعض الهواتف الذكية الجديدة خلال شهر يوليو الجاري منها هاتف Xiaomi Mi Max 3 و التي تؤكد التسريبات الأخيرة أنه سيأتي بشاشة بقياس 6.9 إنش، ليكون بذلك الهاتف الذكي الأكبر في السوق في حالة صحة تلك التسريبات.

هاتف Xiaomi Mi Max 3 قد يصبح الهاتف الذكي الأكبر على الإطلاق!
هاتف Xiaomi Mi Max 3 قد يصبح الهاتف الذكي الأكبر على الإطلاق!

أيضاً تحدثت بعض التقارير عن عدة أشياء أخرى مثيرة: نعلم أن سلسلة Mi Max من شاومي لا تتميز فقط بشاشتها الكبيرة بل أيضاً ببطاريتها التي تدوم طويلاً و يبدو أن شاومي تنوي زيادة سعة البطارية في Mi Max 3 لتصل إلى 5500 ملي أمبير!

سيحمل هاتف Xiaomi Mi Max 3 كاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 و 5 ميجابكسل و قد تقدم لنا شاومي نسخة Pro من الهاتف بدقة أعلى قد تصل إلى 20 و 8 ميجابكسل.

هاتف Xiaomi Mi Max 3 قد يصبح الهاتف الذكي الأكبر على الإطلاق!
صور مسربة لهاتف Xiaomi Mi Max 3

أيضاً وفقاً للتقارير سيتوفر هاتف Xiaomi Mi Max 3 بذاكرة عشوائية 3 أو 4 أو 6 جيجابايت مع سعة تخزين 32 أو 64 أو 128 جيجابايت على الترتيب، و معالج Snapdragon 636 للنسخة الأساسية في حين ستأتي نسخة Pro بمعالج Snapdragon 710.

أيضاً ستقوم شاومي هذا الشهر بالكشف عن هاتف Mi A2 بكاميرا مزدوجة تحت منصة و برنامج Android One حيث سيأتي بنظام أندرويد خام و تحديثات على مستوى المواصفات تشبه كثيراً هاتف Mi 6X.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق