اخبار التطبيقات

هاتف Nokia X5 ينطلق نحو العالمية!

أعلنت شركة HMD Global المالكة للعلامة التجارية نوكيا الشهيرة عن إطلاقها لهاتف Nokia X5 للأسواق العالمية بعد إطلاقه خلال الأسبوع الماضي في السوق الصيني.

وذلك وفقا لتغريده قام بها السيد Juho Sarvikas ممثلا عن الشركة عن نيتها في إطلاق الهاتف عالميا ولكن لم تذكر بالتحديد متي سيكون موعد الإطلاق.

قامت الشركة سابقا باستطلاع على شبكة تويتر لمعرفة اهتمام المستهلكين بمنتجاتها وأيضا هل هناك اهتمام بإطلاق هاتف Nokia X6 في جميع أنحاء العالم وقد لاقي الاستطلاع اهتمام كبير من قبل محبي هواتف نوكيا.

والجدير بالذكر أن هاتف Nokia X5 الجديد يضم شاشة بلا حواف وأيضا وجود قطع نوتش في بداية الهاتف، التصميم المميز للكثير من الهواتف الجديدة حاليا.

ضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة وواجهة خلفية زجاجة وإطار معدني لامع ومميزة، كما ضم مستشعر بصمات الأصابع في الجهة الخلفية للهاتف أسفل الكاميرا المزدوجة.

اما بالنسبة الى باقي مواصفات التقنية لهاتف Nokia X5 فهي كالاتي:

  • شاشة 5.86 انش وبدقة +HD
  • معالج ميديا تك Helio P60 ثماني النواة.
  • ذاكرة عشوائية 3/4 جيجا بايت.
  • ذاكرة داخلية 32/64 جيجا بايت.
  • بطارية 3060 ملي أمبير.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • كاميرا خلفية مزدوجة 13 + 5 ميجا بيكسل.

يعد الهاتف الجديد خيار ممتاز لمحبي الهواتف المتوسطة التي تعمل بنظام أندرويد والحصول على الدعم المستمر من الشركة المصنعة للهاتف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق