اخبار الأندرويد

ميدياتك تطلق المعالج الجديد Helio A22 SoC للهواتف المتوسطة

أعلنت شركة ميدياتك الخاصة بتصنيع معالجات الهواتف الذكية عن إطلاق سلسلة من المعالجات لسوق الهواتف الذكية متوسطة المواصفات وتمت تسميتها بالسلسلة A، وحاليا تنتج شركة ميدياتك سلسلة معالجات X  وP الخاصه بالهواتف الفئة الأولي والعالية المواصفات.

وتنوي شركة ميدياتك إطلاق الطراز الأول من تلك المعالجات المتوسطة تحت اسم Helio A22 SoC، والذي يعتبر منافسا بارزا لمعالج  كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 425 و الذي يتفوق عليه معالج ميدياتك الأحدث بنسبة 72% في الأداء و 30% في معالجة الرسوميات.

وعلى الرغم من الإعلان عن تلك المعالجات مؤخرا بشكل رسمي ولكن قد استخدمتها شركة شاومي في هاتفها شاومي ريدمي 6A الشهر الماضي.

وتنتمي تلك المعالجات الجديدة الى فئة المعالجات الرباعية النواة Cortex-A53 ومعالج رسوميات PowerVR GE8320 بتردد 2.0GHz.

ويدعم المعالج الجديد شاشات عالية الدقة HD+ وكاميرا واحدة خلفية وأيضا دعم لشبكات الجيل الرابع للإتصالات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق