اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف Mi Max 3 – شاشة كبيرة، بطارية ضخمة، و سعر مميز!

أعلنت شرك شاومي رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi Max 3 الهاتف الأكبر في سوق الهواتف الذكية بشاشته الكبيرة البالغ قياسها 6.9 إنش. بجانب الشاشة الكبيرة، يأتي هاتف Mi Max 3 ببطارية ضخمة و مواصفات مميزة تشبه مواصفات هاتف Xiaomi Note 5 مع الحفاظ على سعر مناسب للجمهور!

Xiaomi Mi Max 3 بجانب الآيفون
Xiaomi Mi Max 3 بجانب الآيفون

شاشة Xiaomi Mi Max 3 ذات قياس الـ 6.9 إنش بدقة Full HD Plus بكثافة بكسلات تصل إلى 350 بكسل لكل إنش مع أبعاد بنسبة 18:9، الشاشة الكبيرة مناسبة لهواة مشاهدة الفيديو و الألعاب ﻷن الشاشة تقارب شاشة الأجهزة اللوحية التي تبدأ من 7 إنش و أيضاً مع البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 5500 ملي أمبير.

Xiaomi Mi Max 3
Xiaomi Mi Max 3

أما بالنسبة للمواصفات فهي مماثلة لمواصفات هاتف نوت 5 التي أعلنت عنه شاومي سابقاً هذا العام، فالمعالج هو Qualcomm Snapdragon 636 ثماني النواة بتردد 1.8 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 4 أو 6 جيجابايت مع سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت.

الكاميرا في هاتف Xiaomi Mi Max 3 مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9 بمساحة بكسل 1.4 ميكرون للكاميرا الأساسية الداعمة أيضاً لتقنية DualPixel ، و الكاميرا الخلفية الثانوية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0، الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

Xiaomi Mi Max 3
Xiaomi Mi Max 3

هاتف Xiaomi Mi Max 3 يدعم شبكات الجيل الرابع و بلوتوث 5.0 و و الوايفاي Wi-Fi 802.11ac و منفذ USB-C و منفذ آخر لسماعات الرأس، كما يعمل بنظام تشغيل Android 8.1 بواجهة MIUI 9.5 بمزايا الذكاء الاصطناعي بما في ذلك التعرف على المشاهد و تحسينها و كذلك التعرف على الأوجه و تحسين الصور السيلفي.

Xiaomi Mi Max 3
Xiaomi Mi Max 3

للمهتمين بشراء الهاتف نود إخبارهم أن أبعاده هي 176 مليمتر للطول× 87 مليمتر للعرض مع سمك 8 مليمتر و وزن يبلغ 220 جراماً، و سوف يتوفر بثلاثة ألوان هي: الأزرق، الأسود، و الذهبي. أما السعر فيبدأ من 250 دولار أمريكي لنسخة (4 جيجابايت رام/ 64 جيجابايت سعة تخزين) و 300$ لنسخة (6 جيجابايت رام/ 128 جيجابايت سعة تخزين).

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق