رسمياً – آبل تطلق تحديث iOS 11.4.1 لإصلاح بعض المشاكل و الأخطاء!

قامت آبل بإطلاق تحديث iOS 11.4.1 رسمياً و الذي يأتي بعد نحو شهر تقريباً على إطلاق تحديث iOS 11.4. هذا التحديث الأخير يعتبر التحديث الفرعي الخامس عشر لنظام iOS 11 منذ إطلاقه في سبتمبر الماضي.

رسمياً - آبل تطلق تحديث iOS 11.4.1 لإصلاح بعض المشاكل و الأخطاء!

رسمياً – آبل تطلق تحديث iOS 11.4.1 لإصلاح بعض المشاكل و الأخطاء!

تحديث iOS 11.4.1 تم العمل عليه و إطلاقه خصيصاً ﻷجل إصلاح بعض الأخطاء و المشكلات التي حدثت بعد إصدار تحديث iOS 11.4 و التي منها على سبيل المثال لا الحصر: مشكلة استنزاف البطارية، و كذلك توقف عمل الكاميرا و تعطلها في الكثير من الأحيان.

ليست هناك أية مزايا جديدة تذكر في هذا التحديث الصغير، فقط إصلاح لبعض المشاكل و تصحيح لبعض الأخطاء، و ربما إذا كان جهازك يعاني من مشكلة ما بعد التحديثات الأخيرة للنظام قد تلاحظ زوالها و ربما تحسن طفيف في الأداء.

وفقاً لآبل أيضاً، فإن من بين المشاكل التي تم حلها مشكلة عرض موقع سماعات AirPods في تطبيق Find My iPhone و تحسين مزامنة البريد و جهات الاتصال و الملاحظات. تحديث iOS 11.4.1 قد يكون هو التحديث الأخير قبل صدور تحديث iOS 12 في غضون شهرين أو يزيد.

هل وصلك التحديث ؟ هل قمت بتنزيله؟ و هل لاحظت أي فارق بعد التحديث؟ شاركنا عبر التعليقات!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

22 تعليق

  1. تحديث بطي غير ان البطارية تخلص بسرعه كبيره

  2. عاشق البنفسج1

    القواءه بالمقلوب اصبحت الحروف وسرعة نفاذ البطاريه وتحديث ١٢ لم يصلني برغم موبايلي ايفون x

  3. اه نسيت البطاريه اصبحت سريعه بتخلص مبروك لابل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.