اخبار التطبيقات

تطبيق Calcularium – آلة حاسبة ذكية تعمل بالصوت، مجاناً !

تطبيق Calcularium هو آلة حاسبة ذكية مع وظائف متعددة لتجربة مميزة، فالتطبيق بإمكانه تحويل العملات المختلفة وحساب المتغيرات المختلفة بطريقة سريعة وسهلة وجمعة في مكان واحد، مع دعم إيماءات السحب المختلفة.

التحكم في التطبيق عن طريق الصوت

تخيل تطبيقًا يتفهم صوتك ويحل أمورك الحسابية اليومية. يتميز هذا التطبيق الرائع بميزة هائلة تميزة عن أي تطبيق مشابه، وهي إمكانية إجراء العمليات الحسابية عن طريق الصوت، فقط أخبر التطبيق بما تريد حسابه، مثل قول ” 15 ضرب 50 ” وسوف يقوم التطبيق بإجراء العملية وإخبارك بالنتيجة الصحيحة!

يعمل تطبيق Calcularium باستخدام الأرقام اللفظية والعمليات الحسابية (الجمع والطرح والضرب والقسمة والنسب المئوية وحسابات التكلفة) لتعطيك نتائج سريعة ودقيقة. إنها طريقة رائعة لكي يتعلم طفلك كيفية حساب المبالغ دون الحاجة إلى كتابة أرقام مملة أو استخدام آلة حاسبة المدرسة القديمة.

تطبيق Calcularium ليس فقط سهل ومرح ولكنه يوفر وقتك بشكل كبير، فبدلاً من كتابة الأرقام وإجراء عمليات التحويل عن طريق برامج التحويل، كل هذا الآن في مكان واحد عبر هذا التطبيق المميز.

مميزات تطبيق Calcularium :

  • تحويل العملات المختلفة.
  • استخدام 8 تعبيرات مختلفة كمتغيرات حسابية.
  • حل المسائل المعقدة التي تتضمن أكثر من متغير.
  • التحكم الصوتي، وذلك بإجراء العمليات الحسابية عن طريق الصوت.
  • 66 موضوع مختلف، مع واجهات ثابتة ومتحركة للتطبيق.

الملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 11.1  فما احدث.

الحجم باجهزة ابل: 15.1 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: InVooDoo LLC

السعر : مجاني

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق