تطبيقات واخبار عامة

تطبيق كلاودي – اصنع تطبيقك بنفسك مجاناً !

هل ترغب في أن تكون لك غرف دردشة ومجموعات حوارية خاصة بك؟، أو أن يكون لك متجرك الإلكتروني الخاص عبر الموبايل؟ مع زيادة حجم مبيعاتك؟ ، والوصول لزبائن جدد، وفتح أسواق جديدة؟، أو حتى الاستمرار بالتواصل مع زبائنك الحاليين على مدار الساعة؟

كل ذلك أصبح ممكناً مع “كلاودي التجاري المجتمعي” ومجانا، لقد قام فريق التطوير في مشروع كلاودي بإنجاز المرحلة الرابعة لتطوير خدمة كلاودي لصناعة تطبيقات الموبايل، وقد اشتملت هذه المرحلة على تطوير إمكانية إنشاء غرف دردشة أو ما يسمى “مجموعات حوارية” كما أصبح بالإمكان إنشاء متجر إلكتروني متكامل ويركز على كل عناصر المتجر، منها الأصناف، وسلة الشراء، وقراءة الباركود لأي صنف، والدفع عبر الموبايل إلكترونياً.

الصورة التالية توضح عينة من أقسام المتجر وتشتمل على، العروض، آخر منتجات تمت إضافتها، أصناف ربما تعجبك، وكذلك منتجات ذات علاقة.

كما تم استحداث وسيلة تواصل مباشر عبر تقنية الفايربيس، ما بين التاجر والزبون، بحيث يستطيع التاجر الإجابة على أي استفسارات من الزبون بشكل حي ومباشر.

إضافة إلى ما سبق “وبشكل اختياري”، فلكل صنف يمكن إبداء الإعجاب به، أو عدم الإعجاب به، أو إضافته للمفضلة أو تقييمه، وجميع هذه الإحصاءات تظهر للزبائن الآخرين ليأخذوا فكرة مسبقة عن المنتج قبل شرائه (الصورة التالية توضح المقصود).

وقد أوضح م. راسم مشتهى المدير العام لشركة التقنيات الحديثة، أن تطوير المرحلة الثالثة “#كلاودي التجاري” جاء ليضع بصمة مميزة على طريق بناء الاقتصاد القوي للشركات والمؤسسات الخدماتية بشكل خاص، التي يمكن أن تصل بخدماتها ومنتجاتها لأي مكان في العالم.

وأضاف إلى أهمية توفير مثل هذه الخدمة لتجار فلسطين الذين يمكنهم زيادة حجم مبيعاتهم داخل فلسطين، لمواجهة الوضع المأساوي الذي يمرون به حالياً نتيجة الحصار الخانق الذي يتعرضون له.

من الجدير ذكره أن شركة التقنيات الحديثة ومن خلال مسئوليتها المجتمعية تحاول المساهمة في خلق فرص عمل للخريجين والعاطلين عن العمل، وسوف تبدأ طواقم الشركة بالتواصل مع المؤسسات ذات العلاقة لتقديم هذا المشروع ليكون أداة قوية في إيجاد فرص عمل آمنة.

إن كنت ترغب في أن تكون أحد الوكلاء أو الموزعين لخدمة #كلاودي، نرجو منك تعبئة النموذج التالي:

https://www.formbuilder.ps/view.php?id=3682

موقع خدمة #كلاودي:

https://www.cloudy.ps

صفحة الفيسبوك:

https://www.facebook.com/mtcgaza

الدعم الفني عبر الإيميل:

[email protected]

لنقوم بمساعدتك فوراً في عمل أي تطبيق أندرويد أو آيفون:

واتس أب: 00972595471111

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى