اخبار الأندرويد

الكشف عن هاتف Huawei nova 3i بدون نتوء!

عرض متجر AliExpress هاتف هواوي nova 3i للحجز المسبق مع الكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف قبل أن تعلن هواوي عن الهاتف في الحدث الخاص به والمقرر عقده يوم 18 يوليو الجاري.

وقام المتجر بطرح إصدارات 4 جيجابايت رام / 64 جيجابايت و 6 جيجابايت رام / 64 جيجابايت للبيع بأسعار 480 و520 دولار على التوالي، وذلك في أربعة خيارات من الألوان هم الأبيض والأسود والأحمر والبنفسجي.

مواصفات Huawei nova 3i التقنية:

أهم شئ نلاحظة في الهاتف هو قدوم Huawei nova 3i بدون تصميم النتوء “النوتش” الذي شاهدناه في هاتف nova 3 منذ أيام، ويأتي nova 3i بشاشة 6.3 بوصة بدقة 2160×1080 بيكسل وبنسبة طول إلى عرض 18:9.

وبالنسبة للكاميرات فقد جاء الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر 24 ميجابيكسل وآخر بدقة 16 ميجابيكسل، في حين جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجا بيكسل لتجربة تصوير سيلفي مميزة.

يعمل Huawei nova 3i على شرائح Kirin 710 مع تقنيات الذكاء الإصطناعي، و واجهة EMUI المبنية على نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.2 .

هذا ويأتي نوفا 3i ببطارية جيدة سعة 3650 ملي أمبير، وبسمك 7.3 ملم ووزن 165 جرام، ومن المنتظر أن تبدأ الشركة الصينية بيعه نهاية الشهر الحالي في شق آسياً على أن يصل إلى باقي الدول تباعاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق