الإعلان رسمياً عن هاتف Nokia X5 بكاميرا مزدوجة و تصميم مميز!

بسبب سوء الأحوال الجوية تم تأجيل الإعلان الرسمي عن هاتف Nokia X5 بعدما كان مقرراً الإعلان  عنه الإسبوع الماضي لتقوم شركة HMD Global بالإعلان عنه اليوم، وهنا استعراض شريع ﻷبرز ملامح Nokia X5 الجديد.

Nokia X5

Nokia X5

هاتف Nokia X5 يأتي بشاشة بقياس 5.8 إنش بدقة HD Plus أي 720 × 1520 بكسل بأبعاد 19:9 مع زجاج منحني عند الجانبين و تشغل الشاشة مساحة 84% من الجهة الأمامية مع نتوء علوي يضم الكاميرا الأمامية.

هاتف Nokia X5 يأتي بمعالج MediaTek Helio P60 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت أو 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت، هناك مستشعر للبصمات في الجهة الخلفية المصنوعة من الزجاج.

Nokia X5

Nokia X5

الميزة الأساسية في Nokia X5 أنه يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 وكاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل، الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 بزاوية ذات اتساع 80 درجة، و تدعم الكاميرا التقاط الصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

Nokia X5

Nokia X5

يحتوي هاتف Nokia X5 على بطارية بسعة 3000 ملي أمبير، و نظام تشغيل Android 8.1 Oreo على أن يتم تحديثه إلى Android P لاحقاً. يتوفر هاتف Nokia X5 بعدة ألوان: الأزرق، الأبيض، و الأسود. و يبدأ سعره من 150$ لنسخة (3 جيجابايت رام/ 32 جيجابايت سعة تخزين)، و 210$ لنسخة (4 جيجابايت رام/ 64 جيجابايت سعة تخزين)، و لا معلومات متوفرة حالياً عن موعد إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية بعد السوق الصيني.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.