اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Nova 3 بأربعة كاميرات!

كشفت هواوي رسمياً عن هاتف Huawei Nova 3 و ذلك قبيل المؤتمر الرسمي للهاتف المقرر عقده يوم 18 يوليو. يتمتع هاتف Huawei Nova 3 بمواصفات مميزة و هو يشبه إلى حد بعيد هاتف Huawei P20 Lite لكن بحجم أكبر، دعونا نتعرف إذاً على أبرز ملامح هاتف هواوي الجديد Nova 3.

Huawei Nova 3
Huawei Nova 3

يأتي هاتف Huawei Nova 3 بشاشة LCD بقياس 6.3 إنش بدقة Full HD Plus بأبعاد ذات نسبة 19:9 ، الهاتف تبلغ أبعاده 157 مليمتر للطول × 74 مليمتر للعرض في حين يصل السمك إلى 7.3 مليمتر، و يبلغ وزنه 166 جراماً مع مستشعر بصمات في الخلفية، و نتوء علوي “نوتش” للشاشة في الجهة الأمامية.

Huawei Nova 3
Huawei Nova 3

يعمل هاتف Huawei Nova 3 بمعالج Kirin 970 ثماني النواة، و الذي يعمل بأربعة أنوية بمعمارية Cortex-A73 بتردد 2.4 جيجاهيرتز للأداء العالي، و أربعة أنوية أخرى بمعمارية Cortex-A53 بتردد 1.8 جيجاهيرتز للمهام العادية البسيطة.

يحمل هاتف Huawei Nova 3 ذاكرة عشوائية ضخمة بحجم 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت، البطارية تبلغ سعتها 3750 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Super Charge .

Huawei Nova 3
Huawei Nova 3

المميز في هاتف Huawei Nova 3 هو نظام التصوير الذي يحتوي على أربعة كاميرات موزعة في الأمام و الخلف: فلدينا كاميراتان خلفيتان بدقة 16 ميجابكسل (ملونة مع فتحة عدسة F/1.8) و 24 ميجابكسل (أحادية اللون مع فتحة عدسة F/1.8). و في الجهة الأمامية، لدينا كذلك كاميراتان: الأساسية بدقة 24 ميجابكسل و الثانوية بدقة 2 ميجابكسل.

Huawei Nova 3
Huawei Nova 3

من أهم مزايا نظام التصوير في Huawei Nova 3 القدرة على التصوير بتقنية Portrait Mode و التعرف على الوجه و كذلك تقنية 3D Qmoji لعمل مقاطع كرتونية عبر التعرف على ملامح و تعبيرات الوجه، و أيضاً استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التصوير و رفع جودة الصور.

يعمل Huawei Nova 3 بنظام تشغيل Android Oreo 8.1 بواجهة EMUI 8.2، و يتوفر الهاتف بأربعة ألوان مختلفة: الوردي، الأسود، الأزرق، و الذهبي. و سيتوفر الهاتف للشراء نهاية الشهر الجاري، و لم يتم الكشف عن السعر بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق