اخبار الأندرويد

أوبو تعلن عن هاتف Oppo A3s بكاميرا مزدوجة و سعر منخفض!

أعلنت شركة أوبو الصينية رسمياً عن هاتف Oppo A3s و الذي يبدو شديد الشبه بهاتف Oppo A5 الذي تم الإعلان عنه قبل فترة، الهاتف بشكل عام ينتمي للفئة دون المتوسطة مع مواصفات مقبولة و سعر منخفض للغاية.

أوبو تعلن عن هاتف Oppo A3s بكاميرا مزدوجة و سعر منخفض!
أوبو تعلن عن هاتف Oppo A3s بكاميرا مزدوجة و سعر منخفض!

يأتي هاتف Oppo A3s بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.2 إنش بدقة HD Plus و نسبة أبعاد 19:9 و تحتل الشاشة نسبة 88.8% من الجهة الأمامية مع نتوء علوي في الشاشة. يعمل هاتف Oppo A3s بمعالج كوالكم Snapdragon 450 مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة.

هاتف Oppo A3s يحمل كاميرا خلفية مزدوجة: واحدة أساسية بقياس 13 ميجابكسل و أخرى ثانوية بدقة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل، الكاميرات الثلاثة بفتحة عدسة F/2.2 و تأثيرات الذكاء الاصطناعي.

المميز أيضاً في Oppo A3s أنه يعمل بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo بواجهة Color OS 5.1 و بطارية تصل سعتها إلى 4230 ملي أمبير، أما السعر فيعادل تقريباً 160 دولار أمريكي ما يجعله أحد أفضل الخيارات في تلك الفئة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق