اخبار الأندرويد

سامسونج تخطط لإطلاق جالكسي S10 بلس بشاشة 6.44 بوصة!

وسط التطلع المستمر إلى أخبار وتسريبات هواتف سامسونج جالكسي S القادمة في 2019، ظهر تقرير جديد يحمل أخباراً عن شاشة هاتف سامسونج جالكسي S10 بلس 2019.

حيث يقول هذا التقرير أن سامسونج تخطط لإطلاق هاتف جالكسي S10 بلس بشاشة قياس 6.44 انش، وإذا حدث ذلك بالفعل فستكون شاشة الهاتف أكبر من أي شاشة قدمتها سامسونج في سلسلة S، مما يجعله أكبر من جالكسي نوت 8 الحالي،بل وأكبر أيضا من هاتف جالكسي نوت 9 الذي سيصل في اغسطس المقبل!

جالكسي S10 بلس

طبقا لموقع thebell الكوري قامت شركة سامسونج الكورية بإبلاغ موردي قطع الغيار بالتصميمات التي احتوت على التعديلات الجديدة التي سيتم تطبيقها على هاتف جالكسي S10  بلس القادم، وتم رصد التغيير الأساسي الخاص بالشاشة وتغيير حجمها من 6.3 انش الى 6.44 انش.

وأشار التقرير أيضاً قيام سامسونج بإضافة تصميم مختلف الى حد ما خاص بالكاميرا الخلفية حيث أن الهاتف قد يأتي بثلاث كاميرات خلفية شبيه الى أحدث هواتف هواوي الذي أحتوي أيضا على ثلاث كاميرات خلفية بشكل عمودي.

وإذا جمعنا هذه التسريبات مع إمكانية استخدام شاشة أكبر حجمًا 6.44 انش، فسيبدو وكأنه ترقية مناسبة للاحتفال بالذكرى العاشرة منذ إطلاق سامسونج لسلسلة جالكسي S.

من المتوقع ان تطلع سامسونج الجيل العاشر من سلسلة جالكسي S في الربع الأول من العام القادم، ونتطلع بشدة لرصد ومتابعة أخباره معكم أول بأولشاركونا برأيكم وتوقعاتكم لجالكسي S 10 في التعليقات مع تقييمكم لهواتف جالكسي S .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. لاحظت أن الهاتف الجديد سواء من ابل او سامسونج لا يختلف عن اللذي قبله الا ببعض التفاصيل
    معالج اسرع ب٣ أو ٤ ثواني…
    رام يكاد يكون نفسه أو ٢ جيج فرق طبعا مع فارق السعر ..
    بطاريه تكاد هي أكثر قليل ( علشان ما يحرق )….
    شاشه اكبر ….٢او ٣ ميلي
    معالج رسوميات اسرع بفارق لا يكاد يذكر …
    نوع المواد زجاج (شحن لاسلكي)
    الكاميرا هي اللي تطورت فعلا
    مع هذا كله يثقلوا النظام الجديد وتروح كل الخصائص السابقه هدر
    وهكذا …..
    كان السوفت وير قليل ٥٠٠ ميجا
    الان يصل إلى ٢ جيج كانت ابل تطلع ١٠٠ خاصيه جديده عن القديم الان بالله ١٠ خصائص ومشي الحال
    اصبح كثير يتكلموا عن الهواتف ويجيب هذا ويشتري ذاك وينتظر اللي اشتراه مدري من وين وحالته حاله خلاص
    ملينا عاد كلهم سوى تلفون من تلفون .؟.
    طلع ايفون x طلع النوت ٩ طلع شاومي نزل ون بلس
    الله معاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى