اخبار التطبيقات

تطبيقات رمضان لليوم التاسع عشر (19) – باقة شاملة منوعة ومفيدة للجميع !

أهلاً بكم في اليوم التاسع عشر من رمضان و مقالة تطبيقات جديدة، لدينا اليوم ثلاث تطبيقات مميزة متاحة مجاناً لفترة محدودة سارع بالحصول عليهما قبل انتهاء العرض!

تطبيق Scanner App – Wordscanner pro لتحويل صور الوثائق إلى ملفات PDF

باستخدام تطبيق Scanner، يمكنك مسح المستندات ضوئيًا بسرعة، وتحويلها إلى تنسيق PDF ، بالإضافة إلى حفظها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني ، أو طباعتها أو حفظها على ذاكرة تخزين سحابية.

التطبيق متوفر مجاناً لفترة محدودة بحجم 88.9 ميجابايت، ويدعم نظام iOS 9.0 فأحدث.

المطور: Xiamen Worldscan

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Thunderspace ~ Rain & Thunder للإسترخاء والنوم

توفر تقنية الاستنساخ الصوتي المذهلة ثلاثية الأبعاد الرائعة من Thunderspace أجواء صوتية واقعية عالية الجودة مفتوحة على سماعات الرأس العادية.

يوفر التطبيق أصوات من الطبيعة تساعدك على الإسترخاء والعودة إلى الطبيعة لطرد الطاقة السلبية وتهدئة الأعصاب، التطبيق متوفر الآن مجاناً لفترة محدودة ويدعم iOS 8.0 فأحدث، فهو مناسب للجميع.

المطور: Franz Bruckhoff

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق مصحف المدينة النبوية

يعرض البرنامج صور جميع إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، المتاحة على موقعه الإلكتروني مصنفة وَفق ثلاثة تصانيف رئيسة، وهي: المصاحف والكتب والترجمات.

ويستطيع المستخدم تحميل أي إصدار بالضغط على زر التحميل الخاص بكل إصدار من داخل البرنامج، كما يمكن تصفح الكتب بدرجة عالية من الوضوح، وتقليب الصفحات باستخدام الأسهم أو تحريك الاصبع باتجاه اليمين أو اليسار، مع إمكان الانتقال إلى صفحة محددة بواسطة رقمها أو سورة محددة بواسطة اسمها، كما يمكن أيضاً إضافة العلامات المرجعية والملاحظات على أي صفحة والرجوع إليها لاحقاً من خلال فهرس العلامات المرجعية.

التطبيق رائع ومناسب للجميع، مع هذا التطبيق أن تملك موسوعة معرفة شاملة بين يديك.

المطور: nasser abdo

السعر : مجاني


 

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى