اخبار الأندرويد

هاتف شاومي Mi 8 متاح الأن عالميا دون إعلان رسمي!

أطلقت شاومي هاتفها الرائد العام 2018 شاومي Mi 8 رسميا في أواخر الشهر الماضي، حيث أصبحت الصين أول سوق يتم فيه طرح الجهاز الرائد للبيع.

وعلى الرغم من قيام شاومي بتحديد الأسواق التي سوف يتاح فيها هاتفها الرائد، إلا أنها لم تعلن تحديدا متى سيتم توافر الهاتف فعليا في تلك الأسواق ، إلا أن شاومي Mi 8  متواجد الآن في أوروبا وبعض الدول دون إعلان رسمي من الشركة!

شاومي Mi 8

تبين في منتدى المستخدمين الرسميين على الإنترنت للشركة الصينية أن الهاتف الجديد متاح فعليا خارج الصين في العديد من الدول الأخرى عالميا من ضمنها روسيا وفرنسا.

لكن بعد نظرة سريعة على متاجر شاومي على الإنترنت في روسيا وفرنسا لم نجد أي أثر للجهاز عليهما، مما يشير إلى أنه إما متاح من خلال تجار التجزئة المحليين أو من خلال القنوات غير المتصلة بالإنترنت.

هذا من المتوقع ان يتم توافر الهاتف الجديد خلال القنوات الرسمية في جميع البلدان الداعمة لشركة شاومي والأسواق العربية قريبا.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف الرائد شاومي Mi 8  من الرابط شاومي Mi 8 الرائد بثلاث إصدارات مختلفة – المواصفات بالتفصيل!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق