تطبيقات واخبار عامة

عرض خاص – برنامج MacX Video Converter Pro لتحويل وتعديل صيغ فيديو 4K !

لا شك أن دقة 4K اصبحت الأكثر إنتشاراً والخيار الأفضل للتصوير لما تقدمه من جودة فائقة ودقة ووضوح ونقاء صورة مميز، لكن على الرغم من هذه الميزات يبقى التعامل معها أمر ليس بالسهل.

يواجه الكثير من مالكي فيديوهات 4K مشاكل كثيرة في تخزين وتعديل تلك المقاطع، أو مشاركتها على YouTube ، و Facebook بسبب حجم ملف ضخم، كذلك عدم توافقها مع برامج تحرير الفيديو بسبب تعارض في التنسيق حيث أن برامج تعديل الفيديو المعتادة لا تضمن نتيجة جيدة للتعامل مع هذه الجودة. لكن هذه المشكلات لن تعرفوها بعد الآن مع برنامج MacX Video Converter Pro المميز.


يعتبر برنامج MacX Video Converter Pro هو الأداة الأولي لمعالجة مقاطع الفيديو عالية الدقة بجودة 4K ، يقوم البرنامج بتحويل وضغط مقاطع الـ 4K وتحريرها وتنزيل مقاطع فيديو YouTube على أجهزة Mac ، بقوة لاتقارن بأي برنامج آخر وذلك بفضل تقنية level-3 hardware acceleration .

تقينة level-3 hardware acceleration تجعل برنامج MacX Video Converter Pro هو الأسرع في تحويل مقاطع الفيديو بدقة 4K و HD المسجلة بواسطة iPhone و Camera و GoPro إلى صيغ MP4 و MOV و 200+ لتتوافق مع جميع برامج تحرير وتشغيل الفيديو ، مع الحفاظ على جودة الصورة.

أهم مميزات برنامج MacX Video Converter Pro :

  • تحويل فيديوهات 4K و HD بأقصى سرعة
  • ضغط مقاطع فيديو  4K الكبيرة الحجم إلى مقاطع بدقة 1080 بكسل و 720 بكسل و H.265 / HEVC لتوفير مساحة التخزين.
  • تحويل مقاطع الفيديو بدقة 4K و HD المسجلة بواسطة iPhone و Camera و GoPro إلى صيغ MP4 و MOV و 200+ لتتوافق مع جميع برامج تحرير وتشغيل الفيديو .
  • تحويل مقاطع الفيديو بدقة 4K HD لجعلها متوافقة مع أجهزة iPhone ، و iPad ، و Android ، والأجهزة اللوحية.
  • ضبط معدل إطارات الفيديو ومعدل bit و codec والمزيد.
  • التعديل على مقاطع الفيديو 4K .
  • أقصى سرعة لمعالجة الفيديوهات المدعومة بتقنية تسريع الأجهزة من المستوى الثالث الفريدة (ترميز الأجهزة ، فك تشفير الأجهزة ومعالجة الأجهزة).
  • الحفاظ على جودة الفيديو الناتج من خلال محرك عالي الجودة وتقنية Deinterlacing.
  • تنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K و HD من YouTube و 300 موقعًا.
  • تسجيل شاشة جهاز الـ Mac وإلتقاط صور من الفيديو باستخدام كاميرا Mac المدمجة.

كل هذه الميزات وغيرها تجعل من برنامج MacX Video Converter Pro الخيار الأول لمستخدمي أجهزة ماك من محبي الجودة العالية والأداء المتميز.

رابط تحميل MacX Video Converter Pro :

المبرمج: MaxX

كذلك يحتفل البرنامج بمرور 8 سنوات على إطلاقه في عرض خاص للمستخدمين بإتاحة النسخة MacX Video Converter مجاناً حتى نهاية يونيو، وإتاحة خصم على برنامج MacX DVD Ripper Pro . من هنا .

ولمن يريد الحصول على النسخة الكاملة للبرنامج من قرائنا الأعزاء، فإن MacX Video Converter Pro يقدم لكم خصم 50% من هنا .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق