تطبيقات واخبار عامة

جديد !! تطبيق لعيب – أكبر مسابقة لمحبي كرة القدم في العالم العربي، تحدي وجوائز رائعة!

مسابقة لعيب هي مسابقة موجهة لمحبي كرة القدم في العالم العربي، انطلقت هذه المسابقة قبل أكثر من عام لتكون أكبر مسابقة لمحبي اللعبة الشعبية الاولى في العالم اليوم.

تختبر مسابقة لعيب مهارات و خبرات و قدرات المشاركين فيها، و تكافئهم عليها أيضا. حيث يقوم القائمين على اللعبة  بعرض صورة جديدة كل أسبوع لمجموعة من لاعبي كرة القدم خلال اللعب و لكن بعد إزالة الكرة من هذه الصورة ويكون دور المشارك في المسابقة أن يحلل الصورة و يدرسها و يحلل نظرات اللاعبين و حركات اجسادهم لتحديد موقع الكرة في الصورة.

في نهاية الأسبوع بعد إغلاق باب المشاركة في المسابقة، تستضيف المسابقة لجنة تحكيم مكونة من أعلام في عالم كرة القدم العربية (حكام، لاعبين،محللين…) ليقوموا بتحديد موقع الكرة في الصورة، بحيث يكون الموقع الذي حدده الحكام هو الفيصل والمرجع.

و يكون المشتركين اصحاب المشاركات الخمسة الأقرب لقرار لجنة الحكم هم الفائزين بالمسابقة و يربح أقربهم جوال ايفون X، والثاني و الثالث جوال ايفون 8 ، والرابع والخامس جوال سامسونج S8. كما يتأهل الاول لمسابقة تقام كل 8 أسابيع بين 8 مشتركين أوائل أسابيعهم للتنافس على الجائزة الكبرى سيارة فخمة.

استضافت مسابقة لعيب منذ البداية مجموعة من الأسماء المرموقة في عالم كرة القدم العربية ليكونوا حكام المسابقة منهم حازم إمام، فاروق جعفر، خالد بيبو، جمال الغندور، جمال أبو عابد، عبدالله أبو زمع، فهد الهريفي و غيرهم.

منذ الإنطلاق، ربح مع مسابقة لعيب ما يزيد على 250 شخص جوالات و 8 أشخاص ربحوا سيارات فخمة (مازيراتي, BMW, شيفروليه كامارو, Jaguar F-Type رينج روفر و غيرها)

بالإضافة للمسابقة الأسبوعية المستمرة منذ أكثر من عام، قدمت لعيب مسابقات خاصة متعددة منها مسابقة لعيب-STC لمشتركي شركة الإتصالات السعودية و جائزتها 8 رحلات لحفل و مباراة افتتاح كأس العالم 2018 في روسيا، و مسابقة لعيب-نصوحي مع عمرو نصوحي مقدم برنامج صباحو كورة على اليوتيوب، و جائزتها رحلة لكأس العالم مع عمرو نصوحي. و مسابقة لعيب لموظفي شركة أورانج للإتصالات و مسابقة لموظفي شركة الحكير في السعودية و غيرها.

الإشتراك في مسابقة لعيب:

مسابقة لعيب متوفرة عبر الموقع الإلكتروني https://la3eeb.com/welcome/ref707 و عبر تطبيقات الجوال للايفون والاندرويد.

تحميل لأجهزة آيفون :

المبرمج:  Abdallah Ibrahim

السعر : مجاني

تحميل لأجهزة أندرويد:

المبرمج:  Abdallah Ibrahim

السعر : مجاني

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق