تكنولوجيا المستقبل – أوبو تطلق oppo find x بلا حواف!

أطلقت شركة أويو الصينية الهاتف الرائد الجديد Find X والذي حمل تصميما مختلفا عن المعتاد من الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها مؤخرا.

حمل الهاتف الجديد شاشة كاملة بدون حواف تقريبا وتم تقديم تقنية تحريك الجزء العلوي من الهاتف الذي يجتوي على الكاميرا الامامية حتى يفسح المجال للشاشة أن تحتل واجهة الهاتف بالكامل، ولم يأتي الهاتف بنوتش تقليديا لهواتف ايفون.

أويو

تأتى شاشة الهاتف بطبقة حماية من الزجاج بالإضافة الى الجزء الخلفي من الهاتف يحمل طبقة زجاج وتصميم منحني الزوايا بشكل أنيق.

وجاء الهاتف بشاشة قياس 6.4 انش وبقياس 1080 بكسل حيث تأتى الشاشة بنسبة 92.25% من إجمالي حجم الهاتف وتعد نسبة كبيرة لباقي الهواتف الموجودة حاليا.

يحمل الهاتف كاميرا أمامية منزلقة بدقة 25 ميجا بيكسل وتحمل تقنية التعرف على الوجه ثلاثي الابعاد، وجاء الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بيكسل و 20 ميجا بيكسل، عند انزلاق الهاتف لأعلى تظهر الكاميرا الأمامية والخلفية أيضا ويتم فتح تطبيق الكاميرا بشكل مباشر.

أوبو

اما بالنسبة الأداء الهاتف أحتوى على معالج ثماني النواة من الفئة العليا كوالكوم سناب دراجون 845 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا رام و ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

ياتى الهاتف ببطارية بقوة 3730 ملي أمبير / ساعة وبالطبع تحتوي على أعلى تقنية متواجدة وهي تقنية الشحن السريع المميزة لهواتف أوبو VOOC.

بالإضافة يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0  مع واجهة مستخدم Color OS ويدعم شرحتي اتصال الجيل الرابع.

وأعلنت أوبو أن هاتف Find X متاح للطلب حاليا في الصين مقابل 1150 دولار أمريكي وأيضا ولم تعلن عن باقي الأسواق التي ستوفر فيها الهاتف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. تصميم مبتكر وجميل ولكن السعر اعتقد انه مبالغ فيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.