تقارير

تسريب تصميم أيباد برو الجديد يحمل تقنية Face ID وشاشة بلا حواف!

قام المصمم Álvaro Pabesio بتصميم مفهوم جديد للجهاز اللوحي iPad Pro الجديد، ذلك المصمم الذي قام من قبل بتصميم مفهوم macOS 11 الشهير.

وجاء التصميم الجديد بشكل أكثر جمالا وتميزا عن باقي التصميمات الأخرى التي قد حاولت تقريب مفهوم الجهاز اللوحي الجديد لمستخدمي أبل قبيل الإعلان رسميا عنه.

ايباد برو

وظهر في التصميم الجهاز اللوحي الجديد iPad Pro شاشة كاملة بدون حواف تقريبا وقد تأتى الشاشة بقياس 11.9 انش تتلاءم مع نفس قياس شاشة جهاز iPad Pro  الحالي التي تأتى بقياس 10.5 انش.

ونرى أن التصميم تخلي عن الزر “Home” حتى يأتي الجهاز اللوحي الجديد بشاشة تملأ جميع الجهات بدون أي أزرار في الواجهة.

بالنسبة لتقنية Face ID ، يتخيل المصمم  Pabesio وجود كاميرا True Depth من الجيل الثاني لتوفير إمكانات ترقيتها مثل التعرف على أربعة وجوه والتعرف الأفقي.


أما بالنسبة الى الجزء الخلفي توجد الكاميرات الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل بحيث يمكنك الأول مرة التصوير بوضع بورتريه على جهاز لوحي أيباد.

ونرى من خلال الصور الاتية وجود طبقة زجاج على الجهة الخلفية للجهاز اللوحي ربما يأتي الجهاز بدعم من تقنية الشحن السريع.

ايباد برو

 

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق