اخبار الأندرويد

بالصور – ربما سيبدو هاتف جالكسي Note 9 بهذا الشكل!

هاتف Samsung Galaxy Note 9 من أكثر الهواتف الذكية المنتظرة خلال النصف الثاني من عام 2018 و ربما يتساءل البعض عن التصميم المتوقع الذي سيأتي به الهاتف هل تستمر سامسونج في إتباع نفس فلسفة التصميم التي بدأتها مع هواتف Galaxy S8 و Galaxy Note 8 العام الماضي أم أن هناك تغييرات قد تلوح في الأفق؟!

بالصور - ربما سيبدو هاتف Galaxy Note 9 بهذا الشكل!
بالصور – ربما سيبدو هاتف Galaxy Note 9 بهذا الشكل!

بداية، لا يتوقع أن تقوم سامسونج بأية تغييرات جذرية على مستوى التصميم و ما ينتظر منها مع هاتف Galaxy Note 9 القادم هو تحسينات على تصميم العام الماضي مع تقليل الحواف العليا و السفلي للشاشة، و تخصيص أكبر مساحة ممكنة للشاشة في الجهة الأمامية، الأمر الذي بات رائجاً هذه الأيام في صناعة الهواتف الذكية.

ربما الشيء الذي بحوزة سامسونج لتفاجيء به الجمهور هو إدراج مستشعر بصمات في الشاشة لكن لا يبدو هذا الأمر ممكناً خاصة مع التقارير التي تتحدث عن تطوير سامسونج لتقنية جديدة لمستشعر البصمات المدمج في الشاشة تعمل اعتماداً على الموجات فوق الصوتية، و هي لازالت قيد التطوير، لذا سيكون مستشعر البصمات التقليدي حاضراً في الجهة الخلفية للهاتف.

بالصور - ربما سيبدو هاتف Galaxy Note 9 بهذا الشكل!
بالصور – ربما سيبدو هاتف Galaxy Note 9 بهذا الشكل!

الصور المدرجة في المقال هي صور متخيلة لهاتف Galaxy Note 9 القادم في شهر أغسطس المقبل، و هي من تصميم موقع PhoneArena استناداً للتسريبات الأخيرة حول الهاتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى