تطبيقات واخبار عامة

كيفية تسجيل شاشة الحاسوب مجاناً أونلاين بدون برامج!

Free Screen Recorder Online هي خدمة مقدمة من شركة Acethinker للبرمجيات تتيح لك تسجيل ما يجري على الشاشة أو جزء منها بدون الحاجة إلى برامج أو خطوات معقدة.

Free Screen Recorder Online
Free Screen Recorder Online

ميزة تسجيل الشاشة مهمة إما لعمل الشروحات إذا كنت تمتلك قناة على يوتيوب مثلاً ، أو تسجيل لعبة بالفيديو أو جزء من فيلم ، أيضاً هي طريقة غير مباشرة لتنزيل الفيديو إذا كان هناك مقطع فيديو موجود على الإنترنت و لا تستطيع تنزيله، فقط قم بتحديد مكانه و قم بالتسجيل!

Free Screen Recorder Online
Free Screen Recorder Online

تتيح خدمة Free Screen Recorder Online أيضاً العديد من المزايا المتقدمة مثل إمكانية تسجيل الصوت من الجهاز أو عبر المايكروفون، و كذلك إمكانية تحرير الفيديو بعد تسجيله و التحكم بالجودة و الأبعاد ، إضافة إلى حفظه بالعديد من الصيغ المختلفة.

Free Screen Recorder Online
Free Screen Recorder Online

في البداية، سيكون عليك فقط تنزيل إضافة صغيرة الحجم للمتصفح بعدها ستعمل الميزة تلقائياً عند الحاجة إليها، كل ما عليك هو الذهاب إلى الموقع من خلال هذا الرابط : Free Screen Recorder Online ثم الضغط على Start و تحديد الجزء الذي تريد تسجيله من الشاشة، فقط و لا شيء أكثر!

فيديو إرشادي:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=n-cbiivY0PU’]

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى