اخبار الأندرويد

فيفو تطلق Y83 بمعالج Helio P22 وشاشة 6.22 بوصة ورامات 4 جيجا!

أطلقت فيفو هاتفها الذكي الجديد Y83 متوسط المدى في الصين مع مجموعة من المواصفات المثيرة للإهتمام، وكانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى قدوم الهاتف مع شرائح 2 جيجاهرتز، إلا أن الهاتف جاء بمعالج ميديا تك Helio P22.

هاتف vivo Y83 هو أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يأتي ​​مع معالج ثماني النواة مقترن بوحدة معالجة الرسوميات طراز PowerVR GE8320.

كما يأتي الهاتف مزودًا بسعة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت مع دعم بطاقة microSD بسعة 256 جيجا بايت.

فيفو

يبلغ حجم شاشة العرض  6.22 بوصة بدقة غير مسبوقة 720 × 1520 (نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9) مع نتوء في أعلى الشاشة. تبدو الحواف ضئيلة بالنسبة إلى هواتف الفئة المتوسطة الأخرى​​، وهو أمر رائع.

يالناسبة للكاميرا، في الخلف يأتي الهاتف بكاميرا واحدة بدقة 13 ميجابكسل مزودة بفتحة f / 2.2 وفلاش LED . وفي الأمام ،  كاميرا 8 ميجابيكسل مرة أخرى مع فتحة f / 2.2 ويأتي مع بعض ميزات AI Beauty.

بلغ سمك الجهاز 7.7 مم ، لكنه لا يزال يشتمل على بطارية كبيرة إلى حد كبير تبلغ 3260 ميللي أمبير في الساعة.  الهاتف مدعوم بنظام التشغيل Funtouch 4.0 القائم على Android 8.1 Oreo.

سعر الجهاز (235 دولارًا أمريكيًا) ويأتي باللون الأسود والأورورا الأبيض والأحمر.

فيفو

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى