اخبار التطبيقات

تطبيقات رمضان لليوم الرابع عشر (14) – باقة عملية ومفيدة مناسبة للجميع !

مرحباً بكم في اليوم الرابع عشر من تطبيقات رمضان، لدينا اليوم عدة تطبيقات و ألعاب مميزة لا تفوتها، و هي كالعادة مجانية أو مجانية لوقت محدود!

تطبيق XYZ Translate – ترجمة فورية لصفحات الويب:

يقدم تطبيق XYZ Translate ترجمة فورية لمتصفح سفاري أثناء الإنتقال بين صفحات الويب المختلفة،يدعم التطبيق أكثر من90 لغة حول العالم.

ترجمة XYZ هي طريقة سريعة للغاية لترجمة أي صفحة إلى أي لغة، دون أن لا متصفح سفاري الخاص بك على الإطلاق. يتم تشغيل الترجمات بواسطة Google وتكون دقيقة بنسبة 99٪.

ملائمة:

يتناسب مع أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

يدعم نظام تشغيل iOS 9.1 فما أحدث.

حجم التطبيق: 8.8 ميجابايت

تحميل لأجهزة آبل:

المطور: Ashwani singla

السعر : مجانية لوقت محدود


 

تطبيق MocaDeco لإضافة لمسة فنية على الصور:

يقدم تطبيق MocaDeco أكثر من 120 فلتر في 10 مواضيع مختلفة للتعديل على الصور الحديثة والقديمة، بالإضافة إلى إلتقاط الصور المباشرة بأكثر من 12 فلتر للأشعة تحت الحمراء مباشرة أثناء التصوير.

يمكنك إنشاء عملاً فنيا متكاملاً عبر هذا التطبيق المميز، يوفر التطبيق جميع أدوات قص وتعديل الصور وطمس الخلفيات، بالإضافة إلى تطبيق جميع المرشحات في وضع الكاميرا الحية ، مما يسمح لك بمشاهدة المنتج النهائي قبل الحفظ.

ملائمة:

يتناسب مع أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

يدعم iOS 11.0  فأحدث.

حجم التطبيق 117.4 ميجابايت.

تحميل للآيفون:

المطور: Seohyeon Lee

السعر : مجانية لوقت محدود


 

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

‫4 تعليقات

  1. سلام عليكم كل مره بتكذبو علينا وبتقولو مجاني بس الحقيقه بفلوس شو الفايده البرنامج مجاني ولاكن محتره البرنامج بفلوس ما عملنا شي

    1. وعليكم السلام أخي، التطبيق يكون مجاني وقت نشر الموضوع، وغالبا بيكون العرض ليوم واحد. ونحن في أخبار التطبيقات نسعى لنشر التطبيقات فور إتاحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى