اخبار الأندرويد

تسريبات – المواصفات الكاملة لهاتف OnePlus 6 المنتظر!

هاتف OnePlus 6 سيتم الإعلان عنه رسمياً خلال شهر مايو الجاري، لكننا لسنا بحاجة إلى الانتظار إلى قدوم ذلك الموعد لنتعرف على أهم ملامح الجهاز الجديد للشركة الصينية ون بلس بعد نشر قائمة بمواصفاته على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA.

تسريبات - المواصفات الكاملة لهاتف OnePlus 6 المنتظر!
تسريبات – المواصفات الكاملة لهاتف OnePlus 6 المنتظر!

هاتف OnePlus 6 سيأتي بمعالج Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت، و هي على أي حال النسخة الأساسية من الهاتف، و على الأرجح سيتوفر الهاتف بنسخة أخرى بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت. البطارية في OnePlus 6 ستكون بسعة 3300 ملي أمبير.

هاتف OnePlus 6 سيكون الهاتف الأكبر في تاريخ الشركة نظراً لشاشته الذي سيبلغ حجمها 6.28 إنش مع نتوء علوي “نوتش” (عرفنا ذلك من خلال التصريحات الرسمية للشركة)، الشاشة ستكون من النوع Super AMOLED بدقة 1080 × 2280 بكسل بأبعاد 19:9.

في الجهة الخلفية لهاتف OnePlus 6 لدينا كاميرا مزدوجة بدقة 16 و 20 ميجابابايت، أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 16 ميجابكسل. الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 8.1 و يزن 177 جراماً و يبلغ سمكه 7.7 مليمتر.

بالطبع لا يوجد أي إشارة إلى سعر الهاتف، لكن هناك تقارير سابقة أشارت إلى أن هاتف OnePlus 6 سيكون أيضاً الأغلى في تاريخ الشركة بسعره الذي ربما يبدأ من 550 دولار أمريكي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى