اخبار الأندرويد

بالصور – هذا هو شكل هواتف جوجل 2018 Pixel القادمة!

ما يزال يفصلنا عدة أشهر حتى نرى هواتف جوجل الجديدة Pixel 3 و Pixel 3 XL ، إلا أننا بالفعل حصلنا على تسريبات توضح شكل الهواتف المنتظرة.

ظهرت أولا هذه الصور المسربة التي تعرض غطاء شاشة الهواتف الذكية Pixel 3 و Pixel 3 XL القادمة من Google :

يمكننا أن نرى أن كلا الهاتفين سيكون لهما “نتوء” في أسفل الشاشة ، ويبدو أيضًا أن لديهما كاميرات أمامية مزدوجة في الأعلى. جهاز Pixel 3 هو الأصغر وسوف يحتوي على إطار كبير في أعلى الشاشة ، في حين أن Pixel 3 XL سوف يأتي بقطعة صغيرة زائدة في الأعلى على غرار ايفون X.

إستناداً إلى تلك الصور المسربة في الأعلى، قام موقع PhoneArena بعرض هذه الصورة الواضحة قائلاً أن هذا هو شكل جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL القادم:

بالطبع، لم يتم تأكيد أي شيء في الوقت الحالي، ولكن هناك فرصة جيدة جدًا لأن تكون هذه العروض هو أقرب شئ لما يمكن أن نتوقعه من Google في وقت لاحق من هذا العام عندما تكشف عن مجموعتها من الهواتف الذكية لعام 2018.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى