اخبار الأندرويد

أندرويد P يحتوي على ميزة إبقاء شاشة الهاتف دائما فى حالة نشطة!

يعاني معظم مستخدمي هواتف الاندرويد من قفل الشاشة تلقائيا بعد فتره من الاستخدام أثناء القراءة أو مشاهدة فيديو، فيجب على المستخدم القيام بلمسات غير ضرورية أو تمريرات سريعة على الشاشة لأنه إذا مرت دقيقة دون لمس ستصبح الشاشة باهتة وستنطفئ مرة أخرى.

لكن أخر تحديث من نظام أندرويد P جاء بحل لتلك المشكلة من خلال توسيع وظيفة قارئ بصمات الأصابع، حيث سيتيح لك الإصدار الجديد منع الهاتف من الإطفاء عن طريق لمس ماسح بصمة الإصبع.

أندرويد p

سيصبح من السهل الأن لمس قارئ البصمات من الجهة الخلفية أو المدمجة في الشاشة الأمامية، لإبقاء شاشة الهاتف في الحالة النشطة.

أما بالنسبة الى الهواتف التي تعمل بقراءة الوجه FaceID ، فسيقوم الهاتف بقراءة وجه المستخدم باستمرار خلال تشغيل الهاتف من خلال الكاميرا الأمامية.

على الرغم من أهمية تلك الميزة، لكنها قد يؤدي ذلك لاستهلاك بطارية الهاتف بشكل أكبر. حيث تساعد إطفاء الشاشة لفترات على الحفاظ على البطارية وإبقائها لمدة أطول.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

  1. اخي شركات صينيه كثيره معلنه عن اجهزه كثير واتش تي سي معلنه عن جهاز U12 +
    وانت جالس تعرض مواضيع تافهه وهناك الكثير من التسريبات مثل مثل شاومي وسامسونج وهواوي وغيرها ياليت لو تترك هالاشياء وتأتي بمواضيع افضل

  2. اخي تمديد الفتره كما تريد لماذا انت حاط دائما على الاندرويد كل العيوب وجميع الخدمات ل ios صراحه ظالم الاندرويد ومعطي ال ios اكثر من حقه قبل جالس تمدح خرائط ابل ومستخدمي ابل يستخدمو خرائط جوجل

    1. هذا ليس عيب، إنها ميزة جديدة من جوجل لم تكن متاحة في كافة الهواتف

  3. خاصية إبقاء الأجهزة قيد التشغيل متوفرة في أغلب أجهزة الأندرويد مثل شاومي وهواوي ؟؟

    اعطونا شئ مفيد …
    لكم فترة اخبار غير مفيدة على الاطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى