تقارير

هل يمكن لآبل أن تجعل الآيفون أرخص ثمناً هذا العام ؟!

آبل هذا العام من المتوقع أن تكشف عن عدد من الإصدارات الجديدة لهواتف الآيفون بمواصفات و أحجام مختلفة كما تشير التقارير و التسريبات المتتابعة لكن ربما الشيء الأكثر إثارة الذي يتردد ذكره حالياً هو انخفاض سعر هواتف الآيفون!

هل يمكن لآبل أن تجعل الآيفون أرخص ثمناً هذا العام ؟!
هل يمكن لآبل أن تجعل الآيفون أرخص ثمناً هذا العام ؟!

هواتف الآيفون هي الهواتف الذكية الأعلى ثمناً في سوق الهواتف الذكية و الأكثر من ناحية هامش الربح و تمثل مبيعات الآيفون وحدها ما يزيد عن 60% من أرباح آبل، فكيف يمكن أن تنخفض أسعار هواتف الآيفون؟!

تزعم التقارير الصحفية الأخيرة أن آبل تنوي تقليل أسعار الآيفون بنحو 100$ عما اعتادت عليه، كما تعتزم آبل كذلك إدراج شاحن سريع مع هواتف الآيفون القادمة بقوة 18 وات بدلاً من شواحن الآيفون الحالية ذات قوة الـ 5 وات، في خطوة تأخرت كثيراً من آبل لأن معظم الشركات المنافسة تضمن شاحناً سريعاً مع هواتفها الرائدة.

حالياً لكي يستفيد مستخدم هاتف آيفون 8 أو آيفون 8 بلس أو آيفون X من تقنية الشحن السريع عليه اقتناء شاحن سريع و كابل مخصص لذلك غير الشاحن العادي القادم مع الهاتف، و ذلك سيكلفه في حدود 50$ تقريباً.

في حالة صحة تلك الأخبار، فإن المستهلك قد يوفر نحو 150$ عند شراء هواتف الآيفون القادمة هذا العام من آبل في شهر سبتمبر المقبل و هو تغيير جوهري للغاية بالنظر إلى أسعار هواتف الآيفون الحالية و ثبات أسعارها نسبياً.

برأيك ، ما هو السعر الأنسب لطرح هواتف الآيفون الجديدة ؟!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. سؤال إملائي

    نجد بعض الكتابات الحديثة من يترك مسافة بين واو العطف والكلمة التي تليها، فما الصحيح إملائيا، وحتى لفظيا ؟

    هل يجب ترك مسافة بين واو العطف والكلمة التالية؟

    بالنسبة لواو العطف، اعتمدت مجامع اللغة العربية عدم فصلها عن الكلمة اللاحقة بها.

    وبالتالي يجب عدم ترك مسافة بين واو العطف والكلمة التي بعدها ، وحتى لفظا ونطقا، فإنها تلفظ وتنطق وكأنها كلمة واحدة وليس بين واو العطف والكلمة التي بعدها سكتة.

    بعض الأمثلة

    ١) اكثر من صحب النبي صلى الله عليه وسلم ابوبكر وعمر

    ٢) صلى الإمام والمأموم .

    ٣) أكلت الخوخ والعنب

    ***منقول من بعض المناقشات عن اللغة العربية للفائدة مع تصرف توضيحي.

  2. اذا اصبح الخبر صح المفروض تخفص اسعار الشواحن السريعه بالنسبه لمستخدمي 8و8بلس وجوال x واذا عذرهم فيه غير الاصلي بالنسبه للحوالات ممكن بيع الشاحن من مراكز ابل المعتمده للجوالا ت عن طريق فاتوره الشراء او كود الجوال

  3. اسعار الايفون في بداية نزوله في الاسواق تكون مرتفعة السعر اما بعد مرور بضعت اشهر تنخفض قليلا و مناسبة للجميع . لكن في الوقت الراهن الفقير يملك ايفون لأنه يقلد الغني بس الغني ما مهتم بالهاتف و يقدر ان يمتلك اي هاتف يريده ولكنه مشغول مع اعمال ولا يهمه نوع الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق