هل مساعد سيري لا يتمتع بالذكاء الكافي؟!

في تجربة مثيرة للجدل أجرتها شركة Stone Temple للتسويق، بعقد منافسة بين مساعدات الهواتف الذكية، عن طريق طرح إجابات على كل مساعد والتعرف على المساعد الأذكي.

تمت المنافسة بين المساعدات الذكية الموجودة على الساحة حاليا وهم :مساعد جوجل و سيري الموجود في هواتف أيفون، وأيضا كورتانا الخاص بمايكروسوفت ومساعد اليكسا الخاص بشركة أمازون. وقدم المركز العديد من الأسئلة لكل مساعد وتم احتساب الإجابات الصحيحة والإجابات الخاطئة لكل مساعد على حدي.

هل مساعد سيري لا يتمتع بالذكاء الكافي؟!

هل مساعد سيري لا يتمتع بالذكاء الكافي؟!

وجاءت النتائج مفاجئة!!

حاز مساعد جوجل “google assistant” على المركز الأول بجدارة في تقديم أدق إجابات صحيحة، وأقل إجابات خاطئة تم طرحها عليه على عكس المساعدين الأخريين الذين تراوحت النسبة بينهم.ثم تلاه في المركز الثاني مساعد مايكروسوفت “cortana” كورتانا والذي تفوق على باقي المنافسين.

أما بالنسبة الى المركز الثالث فاخذه المساعد الرقمي “Alexa” اليكسا الخاص بشركة امازون.

الغريب والمحزن في الأمر أن مساعد أبل الشهير “Siri” سيري الموجود على أغلب هواتف أيفون وأقدم المساعدين جاء في المركز الأخير!

وهو الذي كان من المتوقع أن يكون الأكثر ذكاءاً، نظرا لقدمه على هواتف آيفون واهتمام أبل بتطويره باستمرار ولكن يبدوا أن ذلك التطوير لا يأتي ثماره المرجوة!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. سيري غبي جدا بحيث اطلب الاتصال بشخص يعطي الاسم الصحيح وعند الاتصال يتصل بشخص اخر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.