هكذا سيبدو هاتف iPhone SE 2 على الأرجح – صور و تصميمات !

بات قدوم هاتف الإصدار الجديد من هاتف iPhone SE أمراً مؤكداً مع توالي التقارير و التسريبات التي تتحدث عنه و إن لم تفصح آبل عن ذلك بشكل رسمي، و هناك معلومات جديدة مثيرة بخصوص هاتف iPhone SE 2 المنتظر!

هكذا سيبدو هاتف iPhone SE 2 على الأرجح - صور و تصميمات !

هكذا سيبدو هاتف iPhone SE 2 على الأرجح !

iPhone SE 2 .. بنفس تصميم آيفون X

النتوء العلوي و تقليل حواف الشاشة و إزالة زر Home و الاستعاضة عنه بتقنية التعرف على الوجه Face ID ستكون التصميمات المستقبلية لهواتف الآيفون جميعها هذا العام و منها iPhone SE 2 المنتظر.

شركة Olixar المصنعة لإكسسوارات الآيفون نشرت صوراً متخيلة لما سيكون عليه تصميم iPhone SE 2 و يبدو فيها شديد الشبه بهاتف آيفون X ، من الجهة الأمامية على وجه الخصوص. النتوء العلوي مع عدم وجود زر Home يشير إلى تضمين تقنية Face ID لكن لا يعرف كيف ستقوم آبل بعمل ذلك دون رفع سعر iPhone SE 2 عن 350 دولار أمريكي و دون أن تتأثر مبيعات آيفون X.

هذه الصور تم تصميمها بناءً على معلومات من موردي آبل داخل الصين. أبعاد هاتف iPhone SE 2 ستكون 55 مليمتر للعرض و 121 مليمتر للطول و ذلك يعني أن الشاشة ستكون بقياس 4.7 إنش و سيكون مناسباً للاستخدام بيد واحدة.

iPhone SE 2 .. معضلة المزايا و السعر!

تبدو الجهة الخلفية شبيهة بهاتف iPhone 5s في حين أن تقارير سابقة أكدت أن الهاتف سيحمل تصميم زجاجي لتضمين ميزة الشحن اللاسلكي، أيضاً لا نعرف إذا ما كانت آبل ستحتفظ بمنفذ سماعات الرأس أم ستقوم بإزالته.

هكذا سيبدو هاتف iPhone SE 2

هكذا سيبدو هاتف iPhone SE 2

أياً كان فإن آبل أمام تحدي كبير بإضافة مزايا كثيرة إلى iPhone SE 2 و الحفاظ على سعر في حدود 400 دولار أمريكي، لذا ربما يتم التضحية ببعض المزايا لأجل ذلك كتقنية الشحن اللاسلكي مثلاً و التي لا تبدو ذات فائدة كبيرة لكثير من المستخدمين و تحتاج إلى قاعدة شحن خاصة.

آبل لم تقوم بإطلاق أي إصدارات جديدة من هاتف iPhone SE منذ إطلاقه في مارس 2016 ، فقط قامت العام الماضي بمضاعفة السعة التخزينية له، و بخصوص موعد الإطلاق الرسمي للإصدار الجديد فهناك تضارب شديد بين تقارير تقول أنه سيأتي خلال مؤتمر آبل للمطورين WWDC 2018 في يونيو القادم، و أخرى تؤكد أن الإعلان سيكون في سبتمبر.

5 تعليقات

  1. المشكله اكثر المعلقين على بالهم تجي خلفيته كما الايفون إكس ولكن مستحيل
    الاكس وين وباقي الايفونات وين الاكس يبقى شامخآ بالسعر والقوه

  2. ودي نظام ابل على اندرويد وسحب على ابل

  3. اذا كان تصميم الجهاز نفس ايفون اكس يظهر فيه الكامير ت في الشاشة / ستكون ابل في حالة يرثى لها وربما الحمقى من ذوي الاموال الطائلة هم سيشتريه فقط بسبب التفاخر / اما عامة الناس لاتؤيد تلك الفكرة وهو وجود الكاميرة في حيز الشاشة /

  4. كيف عرفتو انو هيك راح ايكون شكل الهاتف ؟؟؟؟

  5. والله ابل مو عارفه شتسوي خلاص خلو المنتج ياخذ حقه بالسوق صار الاهتمام بالمال والتسويق اكثر من الاهتمام بالجوده ومدى صمود الجهاز لسنوات والناس ادور كل شيء جديد يهمها المظاهر …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.