هاتف جلاكسي S10 قد يأتى بقارئ بصمات مدمج داخل شاشته!

تشير العديد من الشائعات أن هاتف جلاكسي S10 القادم سيكون أول هاتف من شركة سامسونج يحمل تقنية قارئ للبصمات مدمج تحت شاشته الرئيسية.

كل تلك التكهنات جاءت بعد أن فرغت سامسونج من تطوير تلك التقنية المتميزة وستقدمها لمستخدميها في القريب العاجل، ولكنها تتطلب مزيدًا من الوقت لتحسين دقتها.

سابقا نال هاتف جلاكسي نوت 9  العديد من الشائعات التي تشير أنه سيأتي بتلك التقنية الجديدة ولكن مؤخرا تم نفي تلك المعلومة، ومع مرور الأيام يتم التأكيد أكثر على احتواء هاتف جلاكسي S10 تلك التقنية

وقد ظهرت تلك التقنية لأول مرة في هواتف شركة Vivo الشهيرة، وقد نالت إعجاب الكثيرين لسرعة قارئ البصمات الجديد المدمج داخل الطبقات الأولى لشاشة الهاتف، والذي تم تطويره بواسطة Synaptics بدلا من الجهة الخلفية التقليدية. والتي غالبا ما يخطئ المستخدمين بالضغط على الكاميرا الخلفية بدلا من قارئ البصمات لقربهما.

سامسونج جلاكسي S10

لكن الشائعات الأخيرة تشير إلى أن سامسونج تطور جهاز استشعار بصمات أصابع مدمج شاشة الهاتف يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية الأمر الذي يقال إنه أكثر دقة، ولكنه أكثر تكلفة ايضاً !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.