مرايا الظلام أفضل لعبة استراتيجية في الشرق الأوسط – مجانية !

تنفرد لعبة مرايا الظلام بين اقرانها من الألعاب الأخرى بجوانبها المتميزة و المتنوعة التي تستقطب العديد من اللاعبين الى عالمها الفريد من نوعه. تمتاز اللعبة برسوماتها ثلاثية الأبعاد الخلابة ومعارك مليئة بالإثارة والامتاع علاوة على قدرات ابطالها المتنوعة والفريدة من نوعها ، والمزيد من ذلك وأكثر ينتظركم في عالم مرايا الظلام!

مرايا الظلام هي لعبة ار بي جي استراتيجية محورية. تم تطوير مرايا الظلام من قبل شركة برزان للتقنية وشركة جيم تيلز انك.

انضم لفعالية اطلاق اللعبة وتمتع بالعديد من الجوائز القيمة!

1.فعالية تسجيل الدخول

قم بتسجيل الدخول للحصول على 100 كرستالة و 10 احجار ارواح يوميا ، واحصل في اليوم السادس على بطل نادر من درجة النجومية الثالثة! (الفعالية منفصلة عن مكافآت الدخول اليومية!).

بإمكانك الحصول على العديد من الأدوات القيمة عند شراءك للكرستالات اثناء فعالية Cumulative Charging.

2.فعالية كبار الشخصيات

توفر مرايا الظلام عدة مميزات لكبار الشخصيات عند شراء السلع من متجر مرايا الظلام، لكن لا يتوجب على اللاعب أن يلتحق بنظام كبار الشخصيات ليستمتع باللعبة.

الفارق في اللعب بين كبار الشخصيات والشخصيات العادية قليل، وذلك استنادا على نظام كبار الشخصيات المستخدم و الفريد من نوعه، حيث يتم توزيع كرستالات مجانية عند وصول اللاعب لمستوى كبار الشخصيات.

مميزات اللعبة:

1. لعبة ار بي جي عربية قوية و فريدة من نوعها

لعبة مرايا الظلام هي لعبة آر بي جي ذات منظور جانبي صممت ليستمتع بها الجميع، تجمع اللعبة بين العديد من الشخصيات الفريدة من نوعها داخل ساحة القتال. كما تمتاز اللعبة بمهارات شخصياتها القتالية القوية، إلى جانب التأثيرات السمعية والبصرية الرائعة، الأمر الذي يدخلك فى عالم اللعبة لتعيش أحداثها القوية كجزء من الواقع.

مرايا الظلام افضل لعبة استراتيجية في الشرق الأوسط!

2. رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ومذهلة

على عكس الألعاب الأخرى التي تعتمد على الرسومات ثلاثية الأبعاد ، تستخدم مرايا الظلام رسوماتها ثلاثية ابعاد بواقعية أكثر لإبراز المؤثرات القتالية الرائعة بشكل مميز ورائع.

كذلك تم تحسين اللعبة لتدعم الهواتف ذات المواصفات المتدنية. واستفادت شركة برزان للتقنية من خبرتها لضمان أن تبقى عينيك محميتين أثناء اللعب لفترات طويلة.، حيث تم تحسين اللعبة لتوفر عرض ثابت وواضح وتظليل ممتاز لتوفير الراحة في اللعب.

مرايا الظلام افضل لعبة استراتيجية في الشرق الأوسط!

3. عناصر لعبة مسلية 
تجمع مرايا الظلام بين ألعاب الآر بي جي وبين محتوى فريد خاص من نوعه، حيث يمكن لللاعبين جمع عدد لا يحصى من الأدوات و ترقية أبطالهم باستخدام مختلف المهارات والمعدات المتنوعة. كما توفر اللعبة العديد من المهمات الشيقة والفعاليات المتنوعة لإبقاء اللاعبين مستمتعين باللعبة لساعات طوال والتي يمكنك تجربتها جميعا بشكل مجاني الآن بعد تحميل اللعبة.

4. نظام تحدي لاعبين شيق

لعبة مرايا الظلام هي لعبة تنافسية من الدرجة الأولى يمكن اللعب فيها بنظام المنافسة بين الأصدقاء، بإمكان اللاعبين تحدي بعضهم البعض بوضع أبطالهم في مواجهة بعضهم البعض في حلبة القتال، ولمزيد من التشويق وابراز المهارات القتالية، بإمكان اللاعبين مواجهة بعضهم البعض في الستاديوم في طور تحدي الابطال الخماسي!

يتوفر في حلبة القتال ايضا تحدي النجاة بوضع لاعبين ضد لاعبين آخرين في معركة للبقاء على قيد الحياة. اظهر للاعبين الآخرين مهارتك وقوة ابطالك في مرايا الظلام!

ملائمة:

يعمل على جميع أجهزة الأندرويد.

يعمل على أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود

الحجم: بحسب الجهاز

 

التحميل على أجهزة آبل:

المطور :  2018 Barzan tech

السعر : مجانا 

التحميل على أجهزة اندرويد:

المطور :  2018 Barzan tech

السعر : مجانا 

 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.