اخبار الأندرويد

شاومي تفتح أكبر متاجرها الرسمية في الشرق الأوسط!

افتتحت شاومي أكبر متجر رسمي لها في الشرق الأوسط في محافظة الجيزة المصرية في احتفال شهد عرض لأحدث منتجات الشركة و بعض العروض عليها بالإضافة إلى توزيع هدايا على الحاضرين.

شاومي تفتح أكبر متاجرها الرسمية في الشرق الأوسط!
شاومي تفتح أكبر متاجرها الرسمية في الشرق الأوسط!

يقع المتجر في مول مصر بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، و قد شهد الحفل إطلاق هواتف Redmi Note 5 و Mi Mix 2S و هي الهواتف التي أعلنت عنها شاومي مؤخراً في السوق المصرية.

يعرض المتجر أيضاً باقي منتجات شاومي المختلفة بالإضافة إلى الإكسسوارات الرسمية، و يعتبر هذا الحدث تتويجاً للصعود القوي الذي حققته شاومي على مدار السنوات الأخيرة في مصر نتيجة الأسعار التنافسية لأجهزتها.

استطاعت شاومي أن تحقق تجربة ناجحة داخل الصين – البلد الأم لها – و كذلك الهند، و تريد استنساخ تلك التجربة الناجحة في منطقة الشرق الأوسط، و من المنتظر أن تقوم شاومي بافتتاح عدة متاجر رسمية أخرى في عام 2018.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق