تعرفوا على تطبيق Opentalk الرائع للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !

هل فكرت في كثير من الأحيان أنك بحاجة للتواصل مع أشخاص لهم نفس اهتمامتك؟ ربما يدرسون نفس تخصصك في الجامعة؟ أو ربما يعملون نفس عملك؟ أو طبيعة حياتهم مشابهة ومطابقة لنفس طبيعة حياتك، وتود تبادل الخبرات معهم وتحقيق تعارف مميز بينكم، اليوم نضع بين يديك التطبيق المناسب لذلك، وهو تطبيق Opentalk.

تطبيق Opentalk للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !

تطبيق Opentalk للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !

مع تطبيق Opentalk تستطيع الحصول على أجوبة كل ما سبق، ولأنه مجتمع متكامل يضم أكثر من 1.5 مليون مستخدم حول العالم، حيث يمكنك ومن خلال مجموعات مختلفة الوصول للعديد من الأشخاص لهم نفس اهتمامك، مثل مجموعات: الدراسات العليا، الجامعية، الأباء والأمهات، تعلم اللغات مثل الإنجليزية، من لهم نفس عاداتك اليومية، مجموعات خاصة، أو مجموعات خاصة، وغير ذلك من المجموعات.

التطبيق يقوم بربطكم ويسهل عليكم التواصل فيما بينكم، بما يضمن الفائدة الحقيقية من التواصل الاجتماعية، وهو بذلك يقدم فكرة رائعة وذكية فعلا في تحقيق التعارف والتواصل.

ومن الفوائد التي يقدمها تطبيق Opentalk:

  • مجموعات خاصة لتعلم الإنجليزية وتطبيق المحادثات لزيادة مستواك فيها وفي غيرها من اللغات.
  • مجموعات دراسية للحصول على زملاء يشتركون معك في نفس التخصص.
  • التعرف على أماكن جديدة حول العالم والسياحة الالكترونية.
  • محادثات صوتية بدقة عالية.
تطبيق Opentalk للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !

تطبيق Opentalk للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !

فضلا عن ميزة تعلم اللغة الإنجليزية، يتيح لك تطبيق Opentalk إمكانية معرفة مستوى تقدمك في تعلمها، حيث من خلال المحادثات وبشكل متدرج سيفيدك التطبيق بمستواك.

يضمن لك تطبيق Opentalk الحصول على المحادثة المناسبة لك، التعارف مع أشخاص من نفس الاهتمامات، كل ذلك بواجهة سهلة الاستخدام، مزايا احترافية تضمن لك الفائدة المرجوة من الدردشات المختلفة.

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 10.0 فما أحدث / أو Android 4.1 فما أحدث.
  • الحجم : 63.7 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المطور : Opentalk Mobile

السعر : مجانا

لتحميل التطبيق على الأندرويد:

المطور : Opentalk

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. وكيف هي طريقة التسجيل في البرنامج ؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.