اخبار الايفونارشادات

كيفية استرجاع الصور المحذوفة مؤخراً على الآيفون!

تمثل الصور جزء هام من حياتنا وذكرياتنا الجميلة، وقد تعتبر خسارة بعض هذه الصور أمر لا يعوض، لذلك فإن مشكلة حذف الصور عن طريق الخطأ أمر مقلق جداً، وقد يلجأ البعض إلى مختصين أو برامج خارجية لاستعادة تلك الصور المحذوفة.

لكن إذا كنت من مالكي آيفون، فلا مزيد من القلق بعد الآن، فتطبيق صور ابل يحتوي على طريقة سهلة ومباشرة لإسترداد الصور المحذوفة مؤخراً.

يحتفظ تطبيق صور ابل بالصور المحذوفة لمدة ثلاثين يوماً، يمكنكم خلالها إستعادة هذه الصور بطريقة سهلة وبسيطة في خطوات سريعة.

طريقة إستعادة الصور المحذوفة على آيفون:

أفتح تطبيق الصور ، وانتقل إلى الألبومات ثم إلى المحذوفة مؤخرًا “Recently Deleted” .

ستجد هنا جميع صورك المحذوفة مؤخرًا بالوقت المتبقي قبل أن تختفي الصورة إلى الأبد.

انقر على الصورة التي تريد استردادها ، وانقر على استرداد “Recover ” في الأسفل، لتعود الصورة إلى مكانها على الهاتف كما كانت.

يمكنكم إستعادة الصور التي لم يمض على حذفها 30 يوماً عبر هذه الميزة الرائعة، لكن بعد مرور 30 يوم يتم حذف الصور بشكل نهائي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. الموضوع قد يراه البعض غير مهم ولكنه مهم جداً عند البعض الآخر
    شكراً لكل الجهد المقدم

  2. الذين يتساءلون عن برامج لاسترجاع الصور و الملفات المحذوفة عموماً من الآيفون و الآيباد .. نحن هنا في أخبار التطبيقات ننشر مثل هذه البرامج بشكل دوري و منها برامج مثل iMyFone D-Back أو PhoneRescue و غيرها.

    http://www.arabapps.org/2017/06/imyfone-d-back-data-recovery-for-iphone-ipad/

    http://www.arabapps.org/?p=349103

    1. أهلاً سليمان ..
      الكثير من المستخدمين قد لا ينتبهون لبعض الخيارات المهمة في نظام iOS ، هذا فقط للتنبيه و التذكير و الشرح غير موجه للمستخدمين ذوي الخبرة مع النظام.
      رمضانك كريم ..

  3. هل هناك طرق أو برامج أخرى مساعدة لاستعادة الصور المحذوفة عامة غير الطريقة المذكورة أعلاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق