اخبار التطبيقات

تطبيق Vintage Camera لتسجيل مقاطع فيديو كلاسيكية مميزة، إحترافي ومجاني !

كم مرة شاهدت مقاطع فيديو بطريقة عرض كلاسيكية وفلاتر مميزة في يوتوب أو غيره ؟ هل تود أن تقوم بمونتاج مقاطع مثلها ؟ الأمر بسيط، فقط جهازك الأيفون أو الآيباد مع اعتمادك على تطبيق Vintage Camera لتحصل على الأداة المناسبة للقيام بذلك.

تطبيق Vintage Camera لتسجيل مقاطع فيديو كلاسيكية مميزة
تطبيق Vintage Camera لتسجيل مقاطع فيديو كلاسيكية مميزة

مقاطع الفيديو الكلاسيكية بطريقة عرض بسيطة؛ لها ذوقها الخاصة ومكانتها المهمة، الجميع يبحثون عن طريقة للقيام بمونتاج مقاطع فيديو الخاصة بهم بمثل تلك الفلاتر المخصصة للعرض الكلاسيكي، والتي تفيدهم في كثير من المقاطع، سواء الخاص أو التي ينشرونها عبر مختلف القنوات، ولهذا جاء تطبيق Vintage Camera ليوفر لك ذلك.

ماذا يوفر لك تطبيق Vintage Camera ؟

  • أكثر من 80 فلتر كلاسيكي.
  • مؤثرات VHS مميزة.
  • مؤثرات التغبيش والتعتيم.
  • إمكانية إضافة العديد من المؤثرات في المقطع الواحد.
  • تركيب الفلاتر والمؤثرات أثناء التسجيل المباشر للفيديو.
  • العديد من الثيمات الجهازة للاستخدام.
  • مقدمات فيديو ونهايات كلاسيكية من سنة 1967 جاهزة للاستخدام.
  • مؤثرات كلاسيكية قديمة للاستخدام.
  • إمكانية حفظ المسودة والإكمال لاحقا في أي وقت تريد.
  • نشر الأعمال عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة.
  • يدعم الأيفون والآيباد.
تطبيق Vintage Camera لتسجيل مقاطع فيديو كلاسيكية مميزة
تطبيق Vintage Camera لتسجيل مقاطع فيديو كلاسيكية مميزة

سواء للأعمال الشخصية أو المهنية الاحترافية، تطبيق Vintage Camera سيكون الأنسب لك، تستطيع من خلال المزايا التي يقدمها أن تستفيد منه في إنشاء مقاطع الفيديو الكلاسيكية بلمسة مميزة وبكل سهولة فقط من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد مجانا، مع ملاحظة أن بعض المزايا متاحة ضمن المحتوى المدفوع، ويمكنك الاشتراك للحصول عليها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 9.1 فما أحدث.

الحجم : 52.8 ميجابايت.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Manpreet Kaur

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram  ،Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى