هواوي تخطط لإطلاق أول هاتف قابل للطي في نوفمبر!

يبدو أن الهواتف القابلة للطي هي الشغل الشاغل للشركات هذا العام، فبعد حديث سامسونج عن خططها لإطلاق أول هاتف قابل للطي هذا العام، وحصول آبل على شركاء آسيويين للعمل على إطلاق أول آيفون قابل للطي ، خرجت إلينا الآن تقارير جديدة حول نية هواوي الصينية لإطلاق أول هاتف قابل للطي في العالم نوفمبر القادم.

يعود مصدر هذه التقارير إلى موقع الأخبار الكوري ETNews ، والذي يقول أن هواوي تريد أن تحصل على لقب أول شركة في العالم تقوم بإطلاق هاتف ذكي قابل للطي.

تصميم للهاتف القابل للطي من هواوي

تصميم للهاتف القابل للطي من هواوي

من الناحية الفنية ، رأينا بالفعل Axon M القابل للطي في العام الماضي ، ولكنه كان يتكون من شاشتين منفصلتين ومفصلة، وليس هذا ما تهدف إليه الشركات في فكرة هاتف قابل للطي، فالهاتف القابل للطي الذي نتحدث عنه هنا هو هاتف بدون مفصلات حيث تسمح تقنية  OLED المرنة للشاشة نفسها بالثني والطي دون استخدام المفصلات أو الجزء الأكبر الإضافي المرتبط بتطبيق شاشتين منفصلتين.

ZTE Axon M

ZTE Axon M

تقول مصادر هذا التقرير بأن شركة Huawei وقعت بالفعل اتفاقيات مع شركات اجنبية  لتزويدها بالمكونات التي تحتاجها في هاتفها الذكي القابل للطي. وبغض النظر عن هاتف هواوي القابل للطي، فقد ذكرت التقارير الأخيرة بأن هاتف سامسونج القابل للطي لن يصل على الأرجح حتى العام المقبل لأن الشركة الكورية الجنوبية تريد التأكد من أن هذا الهاتف يعمل على نحو مثالي قبل إصداره.

الأمر محير فعلاً، ويبدو أن الشركات الثلاث الكبرى تتنافس بضراوة على لقب أول شركة منتجة لهاتف قابل للطي، وسواء أنتجت سامسونج هاتفها أولاً أو سبقتها هواوي فمن المرجح أننا لن نرى الهاتف القابل في الطي في السوق قريبا وفقاً لحديث مدير منتجات كوالكوم الذي ناقشناه معكم في وقت سابق ويمكنكم الإطلاع عليه من هنا.

هل ستصدر الهواتف القابلة للطي قريباً؟

وإذا صدرتك هل انت مستعد للإستغناء عن فكرة الهاتف التقليدي؟!

شاركونا برأيكم في التعليقات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

 

تعليق واحد

  1. اعتقد انه سيصدر قريبا ولكن يحتاج بعض الوقت لكي يحوز ثقة المستخدم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.