اخبار الأندرويد

هاتف LG G7 ThinQ سوف يأتي بزر مخصص لمساعد جوجل!

من المنتظر أن تعلن LG عن هاتفها الجديد G7 ThinQ في بدايات الشهر المقبل، وسوف يأتي الهاتف بتقنية الذكاء الإصطناعي ThinQ كما تحدثنا من قبل، لكن الجديد هذه المرة أن LG G7 ThinQ سوف يأتي بزر مخصص لمساعد جوجل الرقمي.

وفقاً لتقرير جديد من CNET ، فإن الهاتف سوف يأتي بزر مخصص لمساعد جوجل على الجانب الأيسر، و زر الطاقة على الجانب الأيمن. في حين أبقت الشركة على قارئ بصمات الأصابع في الخلف.

كذلك فمن المفترض أن يحصل G7 ThinQ على أوامر مخصصة مسبقاً من LG لطلب Google Assistant. كما هو الحال في أجهزة V30S المجهزة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

كذلك فإن G7 ThinQ الجديد، ليس أول هاتف أندرويد يأتي بزر مساعد رقمي، حيث حصل الهاتف الذكي S8  من سامسونج على زر مخصص لـ Bixby مع إمكانية تعطيله أو تشغيله. فهل سيكون زر مساعد جوجل في G7 ThinQ الجديد مماثل للموجود S8 ؟

كنا قد تحدثنا معكم عن مواصفات G7 ThinQ التقنية واستعرضنا بعض التسريبات الأولية له من قبل والتي يمكن أن تجدوها من خلال:

صور مسربة – هذا هو هاتف LG G7 ThinQ القادم قريبا !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، .Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق