نصائح وحيل حول تبديل وإغلاق التطبيقات على ايفون X !

سواء كنت قد حصلت على iPhone X حديثاً، أو كنت قد تملكت واحد فور صدوره ، فأنت بحاجة إلى معرفة المعلومات التي نقدمها لك اليوم حول إيماءات تبديل وإغلاق التطبيقات على  iPhone X.

ينفرد iPhone X عن طراز آيفون آخر بمجموعة من إيماءات التمرير الخاصة التي يتم إستخدامها مع نظام iOS الخاص بالجهاز. فعندما يتعلق الأمر بتغيير التطبيقات وإغلاقها في ايفون X هناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك بدلاً من التمرير السريع والإيماء إلى اليمين.

نصائح وحيل لتبديل التطبيقات على iPhone X :

تبديل التطبيقات على iPhone X

عندما تكون في أحد التطبيقات ، يمكنك التمرير سريعًا جهة اليسار واليمين في الجزء السفلي من الشاشة (بالقرب من مؤشر  (Home) لتبديل التطبيقات دون الخروج من نافذة المهام المتعددة.

لرؤية التطبيقات التي لم يتم استخدامها مؤخراً يمكنك التمرير سريعاً لأعلى من أسفل الشاشة و تثبيت الشاشة لفترة وجيزة، اتركها عندما تشعر بالردود اللمسية (نصيحة: لا تحتاج إلى التمرير سريعًا جدًا على الإطلاق للاستدعاء نافذة المهام المتعددة) .

مرر سريعًا للعثور على التطبيق الذي تبحث عنه ولا تنس أنه بإمكانك استدعاء نافذة المهام المتعددة من الشاشة الرئيسية تماماً مثل التطبيقات.

نصائح وحيل لإغلاق التطبيقات على  iPhone X:

نصائح وحيل لإغلاق التطبيقات على iPhone X

تماماً كما ذكرنا مسبقاً يمكنك أن تصبح أكثر كفاءة على iPhone X بإستخدام نافذة المهام المتعددة عن طريق التمرير سريعاً لأعلى من أسفل الشاشة.

بالنسبة لغلق التطبيقات، فأنت لا تحتاج إلى غلق التطبيقات غالبا، ذلك لأن نظام ioS يدير المهام المتعددة بشكل كفء، لكن إذا اردت غلق التطبيقات بنفسك فهناك طريقتان لذلك:

بعد فتح نافذة المهام المتعددة، اضغط مع الاستمرار على احد التطبيقات حتى يظهر لك علامة غلق التطبيق، دائرة حمراء صغيرة كما يظهر في الصورة، اضغط عليها واغلق التطبيق.

يمكنك بدلا من ذلك الإنتقال بشكل مباشر إلى تبويب التطبيقات وسحب التطبيقات لأعلى لغلقها بالطريقة المعتادة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

5 تعليقات

  1. ابل جابت كل شي ل مساعدت الاخرين

  2. العفو اخوي

  3. مو واضح الشرح كم تفضل أبو عمر بالفيديو كان أوضح بكثير

  4. ما فهمت

  5. بژار أبو عمر

    لو كان الشرح بطريقة الفيديو لكان افضل
    جزاكم الله خيرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.