تقارير

مميزات جهاز أيباد 2018 تعرف عليها الآن بالتفصيل !

منذ إطلاق جهاز ايباد 2018 ويعد الجهاز الرائد قفزة واسعة في مجال صناعة الأجهزة اللوحية بالإضافة الى أنه يحتوي على العديد من المميزات لم تكن موجودة في أجهزة ايباد السابقة.

مميزات جهاز أيباد 2018 تعرف عليها الآن بالتفصيل !
مميزات جهاز أيباد 2018 تعرف عليها الآن بالتفصيل !

واليوم سوف نقدم مجموعة من المميزات التي يقدمها ايباد 2018 الجديد.

التعديل السريع لصور السكرين شوت

عندما تأخذ لقطة سكرين شوت، والتي يمكن القيام بها عن طريق الضغط على أزرار الطاقة والرئيسي في نفس الوقت، تظهر الصورة المصغرة للشاشة في الركن الأيسر السفلي لبضع ثوان، قبل أن تختفي فيمكنك النقر عليه للدخول إلى وضع العلامات الفوري.

حيث يمكنك رسم الخطوط، والرموز، والأسهم، وإضافة نص، وتكبير المقاطع، وإجراء تغييرات أخرى على الصورة. بمجرد الانتهاء، يمكنك مشاركته أو حفظه في الملفات أو حفظه في “الصور” بالنقر فوق “تم”.

الملاحظات الفورية

من خلال النقر على قلم آبل على شاشة الايباد ، سيفتح الايباد الملاحظات في وضع الملاحظات الفوري، مما يسمح لك بتدوين الملاحظات دون فتح جهاز الايباد بشكل كامل.

لتمكينه، انتقل إلى الإعدادات ثم الملاحظات، وانقر فوق Access Notes من شاشة القفل، واختر خيارًا يناسب احتياجاتك.

تقسيم الشاشة لأكثر من تطبيق

عندما يكون أي تطبيق مفتوحًا، يمكنك سحب تطبيق آخر على الشاشة، ويمكنك تمرير أحد التطبيقات لأعلى وإلى جانب تطبيق نشط آخر، وستنقسم الشاشة لتظهر جنبًا إلى جنب. يمكن ضبط خط المنتصف لإظهار المزيد من التطبيق أو الآخر.

مميزات جهاز أيباد 2018 تعرف عليها الآن بالتفصيل !
مميزات جهاز أيباد 2018 تعرف عليها الآن بالتفصيل !

سحب صور ضوئية والتوقيع عليها

من تطبيق Notes، انقر فوق أيقونة Plus، ثم انقر فوق Scan Documents. سيقوم جهاز الايباد بفتح الكاميرا الخلفية وسيقوم تلقائيًا بمسح مستند المعروض بمجرد أن يكون لديه لقطة واضحة كافية، بعد التقاطها انقر على Keep Scan لحفظها.

مميزات جهاز أيباد 2018 تعرف عليها الآن بالتفصيل !
مميزات جهاز أيباد 2018 تعرف عليها الآن بالتفصيل !

لوحة المفاتيح الموسعة

حيث تظهر الأرقام كسطر رمادي فوق لوحة المفاتيح الكيبورد دون الحاجة الى الضغط على علامة رموز التعبير حتى تنتقل الى لوحة مفاتيح الأرقام البديلة.

إمكانية تثبيت التطبيقات العائمة

تم تحديث زر تثبيت التطبيقات العائم الذي يختبئ من العرض عندما يكون المستخدم في التطبيق. لإظهاره، ما عليك سوى التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة، مع التمرير سريعًا لأعلى حتى تتمكن من إظهار لوحة تبديل التطبيق.

يمكن أن يحمل الزر ما يصل إلى 10 تطبيقات مثبتة بشكل دائم، والتي يمكن إضافتها عن طريق الضغط على التطبيق لفترة طويلة، ثم سحبها الى الزر.

يمكن أن تظهر أيضًا ثلاثة تطبيقات تم استخدامها مؤخرًا، والتي يمكن ضبطها عن طريق الانتقال إلى الإعدادات، عام، ثم تعدد المهام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. نسخة 32 جيجابايت الداعمة للواي فاي بسعر 329$ والداعمة لـ 4G بسعر 459$.
      نسخة 128 جيجابايت الداعمة للواي فاي بسعر 439$، والداعمة لـ 4G بسعر 559$ .

      كذلك يمكنك الإطلاع على مواصفات الأيباد من هذا الموضوع:

      http://www.arabapps.org/?p=345819

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق