لماذا لا تتوفر أغطية شحن لهواتف آيفون X ؟!

مضى ستة أشهر منذ طرح جهاز iPhone X للبيع. لكن لم تقم أبل ولا أي من شركائها بإعداد أغطية شحن لأحدث هاتف ذكي لها – أو لجهاز iPhone 8 ، الذي تم إصداره قبل سبعة أشهر.

لماذا لا تتوفر أغطية شحن لهواتف آيفون X ؟!

لماذا لا تتوفر أغطية شحن لهواتف آيفون X ؟!

غالبًا ما يكون هناك تأخير بين الفترة التي يتم فيها إطلاق هاتف جديد والوقت الذي يستغرقه المصنعون للحصول على الجهاز في أيديهم، وتصميم الملحقات وشحنها. لكن هذا ليس شرطاً في كل الحالات، فمنذ شهرين أعلنت شركة سامسونج عن أحدث هواتفها الذكية Galaxy S9 في 25 فبراير ، وبعدها بيوم واحد أعلنت شركة Mophie ، وهي شركة معروفة لصناعة البطاريات ، عن منتجاتها للهاتف الرائد.

إذا لماذا لا تتوفر أغطية شحن لهواتف أيفون X ؟

وفقاً لموقع Quartz فلا يوجد سبب لوجستي لعدم وجود أي حافظة بطارية لـ iPhone X حتى الآن. لذلك قام موقع كوارتز بتوجيه سؤأل مباشر لشركة Mophie ، عما إذا كانت آبل قد أخبرت الشركة بعدم إنتاج غطاء بطارية لسبب ما، وما السر وراء هذا الأمر؟

وكان رد الشركة أن فريق تطوير المنتجات يعمل على تقديم اغطية شحن للسوق في أسرع وقت ممكن عندما يتم الإعلان عن الهواتف الذكية الرائدة ، وردا على سؤال ما السبب وراء عدم إصدار غطاء شحن لـ iPhone X حتى الآن ، خاصة بالنظر إلى السرعة التي أنتج بها Mophie حالة لأحدث هواتف Samsung ، قال المتحدث: “لا يمكننا تأكيد أي منتجات حتى يتم الإعلان عنها علنًا”.

لماذا لا تتوفر أغطية شحن لهواتف آيفون X ؟!

لماذا لا تتوفر أغطية شحن لهواتف آيفون X ؟!

 

لم يأت الحديث مع شركة موفي بأي معلومات جديدة، ولكن وفقاً لموقع Quartz ، من المحتمل أن تقوم Apple بتشجيع شركائها على إنتاج أجهزة شحن لاسلكية عبر حزم البطاريات بدلا من أغطية البطارية التقليدية ، حيث إن لوحة الشحن لن تكون قادرة على الشحن اللاسلكي من خلال بطارية خارجية كبيرة مربوطة بالهاتف.

يُذكر أن ابل تعمل أيضًا على لوحة الشحن اللاسلكية الخاصة بها التي أعلنت عنها في سبتمبر. لذلك لم تفكر في إنتاج أغطية شحن حتى لاتجذب العملاء بعيداً عن هذه اللوحة الجديدة. خصة وأن تكلفتها قدد تجاوز 100 دولار!

اعتقد أننا عرفنا الإجابة الآن..

6 تعليقات

  1. موجوده في سوق كوم بس سعرها مبالغ فيه ٢٤٩ ريال بقوة ٥٠٠٠ ملي امبير جراب مع شحن لاسلكي للايفونx

  2. هما يتحدثون عن غطاء خلفي للبطاريه وليس جراب للهاتف

  3. الكفرات متوفرة في كل مكان وجميع الماركات أغطية شاحن أو الكفرات العادية

  4. الخبر غير صحيح. حيث قامت ابل بانزال كفرات للايفون اكس وايفون ٨ و ٨ بفترة قصيرة منذ نزول الاجهزة. هذا غير ان كفر ال ٧ وال ٨ واحد. وموقع امازون كذلك انزل كفرات للاجهزة المذكرة من وقت نزولها.
    فارجوا اتخاذ الدقة في مواضيعكم حتى لا نفقد مصداقياتكم.
    ولكم جزيل الاحترام

  5. السلام عليكم ورحمة اّلْلـْْ♡ـْْہُ وبركاته
    اخي الكريم انا اشتريت واحد من سوق دوت كوم ورخيص 130 درهم للأكس أبوظبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.