تقارير

للنقاش: هل قمت بالتحديث إلى iOS 11.3 – هل جهازك أسرع الآن ؟

تقوم آبل وبشكل سريع بتوفير تحديثات فرعية الواحد تلو الآخر، وآخر هذه التحديثات هو الإصدار iOS 11.3، الذي قد يكون الأخير إلى غاية الكشف عن الإصدار الرئيسي القادم iOS 12، واليوم نود أن نعرف رأيكم حول التحديث الأخير.

للنقاش: هل قمت بالتحديث إلى iOS 11.3 - هل جهازك أسرع الآن ؟
للنقاش: هل قمت بالتحديث إلى iOS 11.3 – هل جهازك أسرع الآن ؟

تؤكد آبل من خلال سلسلة التحديثات التي أطلقتها للإصدار iOS 11؛ أنه تهتم بأجهزتها، لكن ومؤخرا مع التحديث الأخير iOS 11.3، أكدت أنها فعلا تعرف ما يحتاجه المستخدم وذلك بتصحيح العديد من المشاكل والاستجابة لطلبات المستخدمين.

تحسين الأداء وحل مشكلة البطارية !

المجرب للتحديث الأخير ونقصد iOS 11.3 يلاحظ سلاسة في النظام، والتنقل بين مختلف التطبيقات وكذلك أداء النظام عامة، فضلا عن الأداء الجيد عند فتح تطبيقات النظام الأساسية، إلى هنا يتأكد حرص آبل على تحسين هذا الأمر أكثر.

في حين أن الميزة الأبرز كانت المتعلقة بالبطارية، وهي ميزة Battery Health أو صحة البطارية، والتي تفيد المستخدم بحالة بطارية جهازه، هل تحتاج صيانة أم لا، وكذلك هل تؤثر حالتها على أداء المستخدم أم لا.

ويمكنكم مراجعة شرحنا لهذه الميزة من خلال الشرح التالي: كيفية تفعيل ميزة صحة البطارية في تحديث iOS 11.3 ؟ و ما أهميتها ؟

هل نتوقع صدور تحديثات جديدة بعد هذا الإصدار ؟

الحقيقة لا نتوقع أن تقوم آبل بإطلاق أي تحديث فرعي جديد، باعتبار أنها ولحد الآن وفرت جميع المزايا المهمة والمطلوبة، إلا في حال ما تم الكشف عن ثغرة جديدة، يتوجب على آبل حلها من خلال تحديث، ومن هنا وإلى غاية الخريف القادم وبالضبط في شهر سبتمبر، قد يكون هناك بعض الثغرات التي قد يتم حلها، أما من حيث المزايا فلا نتوقع إضافة أي جديد حتى يتم إطلاق الإصدار iOS 12 في شهر جوان القادم.

للمجربين: هل تخلصتم من المشاكل السابقة؟ هل الأداء أصبح أفضل ؟؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫43 تعليقات

  1. بعد عمل الاب ديت اصبح جهازي كل فترة فجأة لا يرى السيم حتى اقوم باعادة تشغيل الجهاز
    جهازي 6S

  2. اتمنى من شركة ابل اضافه خدمة انتظر المكالمات عند الاتصال بشخص اخر في حال انشغاله في اتصال ثاني ( اشعاري بذلك )

  3. عندي ايفون6s بالعكس الحين صار عندي مشكله ف البطاريه اشحن 100٪وبعد 5ساعه اتفاجئ البطاريه 20٪

  4. مشكلة كبيرة جداً لم تحل من ابل الجهاز لازال يعمل ريستارت بدون سبب ، بالحقيقة يجب ان لاتحدث هذه الحالة وان كان هناك سبب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق