اخبار الأندرويد

عرض كبير على الساعة الذكية Newwear Q8 – أفضل المزايا الذكية بين يديك !

مع مزيد من عروض موقع banggood، واليوم سيكون معنا عرض رائع على ساعة ذكية بمزايا مهمة جدا وتحتاجها في حياتك اليومية، معنا اليوم ساعة Newwear Q8.

الساعة الذكية Newwear Q8
الساعة الذكية Newwear Q8

ومع العروض المتجددة والكبيرة من موقع banggood، وهو من أشهر المتاجر وأفضلها من حيث توفير منتجات بجودة عالية، ضمانات تجعل مطمئن عند التسوق، وأكثر من هذا فهو يوفر حاليا خدمة الدفع عند الاستلام، وذلك للمقيمين في السعودية والإمارات العربية، حيث يمكن تأجيل الدفع إلى جين وصول واستلام السلعة.

عرض اليوم: الساعة الذكية Newwear Q8

هل شاهدت أشخاصا يرتدون ساعات ذكية توفر لهم الكثير من المزايا ؟ ابتداء من الارتباط بالهاتف وإيصال الإشعارات، فضلا عن المزايا الأخرى ؟ اليوم يمكنك الحصول على أفضل ساعة ذكية بسعر مناسب، وتوفر لك العديد من المزايا المهمة، إنها الساعة الذكية Newwear Q8.

ما ستحصل عليه مع الساعة الذكية Newwear Q8، لن تصدقه مع السعر الخاص بها، حيث ستضمن لك هذه الساعة شاشة عرض كلاسيكية مع خيارات كثيرة لتصميم الأساور، مناسبة للرجال والنساء، الكبار والصغار، يمكنك تقديمها كهدية مميزة لمن تحب، وسيحبون شكلها فضلا عن المزايا التي توفرها لك.

الساعة الذكية Newwear Q8
الساعة الذكية Newwear Q8

حيث تأتي الساعة الذكية Newwear Q8 بالمزايا التقنية التالية:

  • شاشة OLED بمقاس 0.95 إنش بدقة 240*240 بكسل.
  • معالج MTK6261.
  • رام سعة 128 ميجا.
  • سعة تخزينية 128 ميجا.
  • بطارية سعة 150 ميلي أمبير.
  • منفذ MicroSD
  • دعم شريحة Sim.
  • بلوتوث 4.0.

ماذا يمكن أن توفر لك الساعة الذكية Newwear Q8 ؟

تأتي الساعة الذكية Newwear Q8 بمزايا كثيرة، منها إمكانية معرفة عدد دقات القلب، فضلا عن حساس لقياس ضغط الدم، طبعا النتائج تقديرية ولا تغني عن الأجهزة الطبية، لكنها ذات فائدة كبيرة.

الساعة الذكية Newwear Q8
الساعة الذكية Newwear Q8

طبعا يمكنك أن تربط هاتفك الذكي مع الساعة الذكية Newwear Q8، وأن تتلقى الإشعارات المختلفة، وكذلك الاتصالات والرد عليها بكل سهولة دون الحاجة لإخراج الهاتف من جيبك أو إحضاره من مكان بعيد، حيث يمكنها الارتباط بواسطة البلوتوث.

الساعة الذكية Newwear Q8
الساعة الذكية Newwear Q8

وبعد الحديث عن المزايا الكثيرة التي توفرها لك الساعة الذكية Newwear Q8؛ لا ننس أن نؤكد أنها متوفرة بعدة تصاميم وخيارات ألوان وأساور، يمكنك اختيار المناسب لك أو كهدية مناسبة لمن تحب.

ولمزيد من التفاصيل حول مزايا الساعة، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

كيفية الحصول على الساعة الذكية Newwear Q8 ؟

الأمر بسيط، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة شراء الساعة الذكية Newwear Q8، وطلبها من خلال طرق الشراء المعروفة، حيث سعرها الآن 32.99$ بعد أن كان سعرها 45.99$. وهذا العرض متوفر لوقت محدود، مع العلم أنه يمكنك طلبها والدفع عند التسليم.

احصل على المزيد من العروض من خلال متجر banggood

ترغب بالحصول على المزيد من المنتجات بأفضل العروض ؟ يمكنك الآن ذلك حيث هذه العروض مؤقتة وبتخفيضات كبيرة كل ما عليك هو الدخول إلى: صفحة عروض الفلاش على متجر banggood.

لمتعة تسوق أفضل – متجر banggood يوفر ميزة الدفع عند الاستلام !

إن كنت في السعودية أو الإمارات، الكويت، البحرين أو سلطنة عمان، فإنه بإمكانك الآن الحصول على كثير من منتجات متجر banggood قبل الدفع، وذلك مع ميزة الدفع عند التسليم، حيث يمكنك طلب ما تريد من المنتجات، ولم تصلك عبر موظف التوصيل، يمكنك الدفع عند ذلك، وهذا يعتبر من بين أفضل ضمانات التوصيل !

كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة منتجات الدفع عند التسليم، والتي ستجد فيها العديد من المنتجات المختلفة، إلكترونية أو أدوات منزلية أو تجميل، وهي من بين أفضل المنتجات جودة وكذلك الأرخص من حيث السعر، ما يعني أنك ستحفظ الكثير من المال من خلال هذه العروض الرائعة من خلال متجر بانجود.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق