اخبار الأندرويد

صور لم تشاهدها من قبل لجلاكسي A6 وجلاكسي A6 بلس!

كنا قد تابعنا معكم من قبل رصد هاتفي سامسونج جلاكسي A6 وجلاكسي A6 بلس من خلال تجارب الأداء على منصة GeekBench، بمعالج Exynos 7870 لهاتف جلاكسي A6 ، ورام 3 جيجا بايت، ومعالج Snapdragon 625 الثماني النواة لهاتف جلاكسي A6 بلس، ورام 4جيجا بايت.

والآن نتHبع معكم مزيد من التسريبات حول الهواتف المنتظرة. حيث ظهرت مجموعة جديدة من صور جالاكسي A6+ على متجر MGSM البولندي عبر الإنترنت ، والذي لم يستطع انتظار شركة Samsung للكشف عن الهواتف الجديدة.

وفي هذا الوقت ظهرت أيضاً صور حية  للهاتف الأصغر Galaxy A6، على مجتمع Brazilian wireless والتي تظهر الهاتف في حلته السوداء.

Galaxy A6 ، جلاكسي A6

كانت قد ظهرت بالأمس ايضاً صور أخري للهاتف Galaxy A6+ باللونين الأزرق والذهبي ، توضح التصميم النهائي لهاتفي سامسونج جلاكسي A6 وجلاكسي A6 بلس، بشاشة عرض Infinity ، وكاميرا مزدوجة تم تنسيقها مثل Galaxy S9 + .

صور لم تشاهدها من قبل لجلاكسي A6 وجلاكسي A6 بلس!
صور لم تشاهدها من قبل لجلاكسي A6 وجلاكسي A6 بلس!

من المنتظر أن تكشف سامسونج عن الهاتفين بشكل حصري للسوق الأوروبية والروسية والشرق أوسطية فقط، ولكن لم تصرح الشركة بعد عن الموعد الرسمي للإطلاق. إلا أنه ووفقاً للتسريبات قد بات قريباً للغاية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق