سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy J2 Pro الذي لا يتصل بالإنترنت!

أعلنت سامسونج عن هاتف Galaxy J2 Pro بإصداره الجديد لعام 2018 و الذي تقدمه للجمهور في بلدها الأم كوريا الجنوبية بميزة “عدم القدرة على الاتصال بالإنترنت” و هي بذلك تستهدف شريحة الطلاب لمنع تشتت انتباههم أثناء الدراسة!

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy J2 Pro الذي لا يتصل بالإنترنت!

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy J2 Pro الذي لا يتصل بالإنترنت!

يقدم هاتف Galaxy J2 Pro بهذا الإصدار الخاص بعض المزايا الأساسية مثل القدرة على إجراء المكالمات و إرسال الرسائل و التقاط الصور بالكاميرا الخلفية (8 ميجابكسل) أو الأمامية (5 ميجابكسل) بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأساسية الأخرى.

من الناحية الفنية هناك مودم للاتصال بالإنترنت و الوايفاي لكن سامسونج قامت بتعطيله لمنع الهاتف من الاتصال بالإنترنت بهدف جعل الطلاب أكثر تركيزاً و أقل تشتتاً، لكن هذه من المؤكد أن هذا الأمر مقتصر فقط على كوريا الجنوبية و سيعمل الهاتف بكامل مزاياه في الأسواق الأخرى بدون تعطيل ميزة الاتصال بالإنترنت.

يأتي هاتف Samsung J2 Pro بشاشة بقياس 5 إنش بدقة 540 × 960 بكسل و معالج رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجابايت و سعة تخزين 16 جيجابايت و بطارية بسعة 2600 ملي أمبير، و مستشعر للبصمات، و يبلغ سعر هذا الهاتف في كوريا الجنوبية ما يعادل 190 دولار أمريكي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.