اخبار التطبيقات

تطبيق Yara يارا – لتأجير أزياء الأفراح والمناسبات، مجانا !

معنا اليوم تطبيق يحمل فكرة مميزة، يتيح لجميع الراغبات بالحصول على مختلف الأزياء وفساتين الأفراح والمناسبات من الحصول عليها بأسعار مناسبة، وبطريقة سهلة دون الحاجة للتنقل هنا أو هناك، تطبيق يارا يوفر لك كل ذلك !

تطبيق Yara - يارا - لتأجير أزياء الأفراح والمناسبات
تطبيق Yara – يارا – لتأجير أزياء الأفراح والمناسبات

في كثير من الأحيان قد تكونين بحاجة للحصول على أزياء أفراح ومناسبات لفترة محدودة، قد تكون ليلة أو ليلتين، وهذا لا يحتاج أن تدفعي ثمنا كبيرا من أجل ذلك، أو حتى لو أردت تأجيرها من محلات متخصصة فسيكون السعر مرتفعا، لهذا جاء تطبيق يارا ليوفر هذه الخدمة بأرخص سعر ممكن.

حيث يقوم مختلف الموزعين حول العالم بنشر ما يملكون من أزياء وملابس مخصصة للأفراح، وذلك لتأجيرها، ويعرفون الأسعار المخصصة لذلك، ويمكن لك أن تبحثي عن العرض المناسب لك في منطقتك والتواصل مع المؤجر والاتفاق على السعر وتفاصيل التأجير.

تطبيق Yara - يارا - لتأجير أزياء الأفراح والمناسبات
تطبيق Yara – يارا – لتأجير أزياء الأفراح والمناسبات

هذا ويوفر تطبيق يارا العديد من المزايا هي كالتالي:

  • التطبيق مجاني تماما.
  • يمكنك أن تكون موزعا بنفس العضوية التي تستخدمها كزبون.
  • ميزة الدردشة والتواصل مع الموزع والمؤجر.
  • إمكانية حظر أي مستخدم أو التبليغ عن أي منتج مخالف.

تأجير أزياء المناسبات وجني المال من المنزل !

باعتمادك على تطبيق يارا، يمكنك أن تكسب المال من خلال هاتفك ومن منزلك، فقط يكفي نشر ما تملكه من ملابس مخصصة للمناسبات المختلفة وتأجيرها وكسب المال من خلال ذلك.

طرق تواصل مريحة وسهلة !

طبعا وبسهولة يمكنك عرض ما تريد أن تقوم بتأجيره، أو الحصول على أزياء وملابس للتأجير ومشاهدة الصور والتأكد من مناسبتها لك، مع الاتفاق على السعر والوقت بكل سهولة، عبر تطبيق يارا، لأنه يوفر طريقة مراسلة داخلية مع المؤجر أو المستأجر، والأمر بسيط وسريع جدا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 9.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 29.8 ميجابايت

للتنزيل:

المبرمج: faisal alhamadi

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق