تطبيق stylish لتصميم صورة البروفايل المميزة الخاصة بك، مطلوب جدا مميز واحترافي، مجانا !

هل ترى صور بروفايل شخصية للكثير من الحسابات وتجد أنها مميزة ؟ من حيث التصميم أو الكتابة واختيار الألوان ؟ هل تريد مثلها ؟ اليوم سنوفر لك الأداة التي يمكنها أن توفر لك ذلك !

تطبيق stylish لتصميم صورة البروفايل المميزة الخاصة بك !

تطبيق stylish لتصميم صورة البروفايل المميزة الخاصة بك !

باعتمادك على تطبيق stylish تستطيع الآن تصميم صورة البروفايل الخاصة بك، على أي شبكة اجتماعية تريد، يمكنك تصميم العدد الذي تريد أو يمكنك تصميم صورة واحدة لاعتمادها في جميع حساباتك.

سواء كانت حسابات اجتماعية شخصية أو للأعمال وغير ذلك، يوفر لك تطبيق stylish الأدوات اللازمة لتصميم الصورة المناسبة للبروفايل الخاص بك، مع كثير من أدوات التحرير والتي تشمل التالي:

  • التقاط صورة أو اختيارها من مكتبة الصور.
  • العديد من الأدوات التحريرة للتحكم في أدق التفاصيل.
  • الكثير من الفلاتر لاختيار المناسب منها.
  • مؤثرات مختلفة يمكنك اعتمادها.
  • إمكانية الكتابة بخطوط جميلة على الصورة.
تطبيق stylish لتصميم صورة البروفايل المميزة الخاصة بك !

تطبيق stylish لتصميم صورة البروفايل المميزة الخاصة بك !

فضلا عن كل هذه المزايا، تطبيق stylish سهل الاستخدام، دون تعقيدات، سواء كنت خبيرا أم لا، فإنه يوفر لك الأداة المناسبة لتصميم صور بروفايل مميزة، طبعا يحوي الكثير من المزايا المتجددة، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال الاشتراك في التطبيق.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 10.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 79.8 ميجابايت

للتنزيل:

المطور : PeiYi Chen

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

3 تعليقات

  1. البرنامج سيء جدا لا أنصح بتحميله وأيضا برنامج تجاري بحت يطلب منك شراء نسخة مدفوعة سيء للغاية وبرنامج عادي جدا خياراته عادية للأسف تسوقون لبرنامج مايستحق !!!!!!!!!!!!

  2. الرجاء التأكد من سياسات البرامج التي تنشروهالكي تكون
    المصداقية فمثلاً هذا البرنامج الظاهر منه انه مجاني لكن
    من تنزله وتريد تسخدمه لازم تشتري الخدمات يعطيك
    فترة مجانية مشروطة بلأشتراك واشتراكه فو ق ٥ دولار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*