تطبيق Deal So Near للحصول على أفضل عروض المطاعم بأفضل المزايا، رائع ومميز جدا !

من المؤكد أنك وعند رغبتك في تناول الغداء أو العشاء وبخاصة مع مجموعة من الأصدقاء، أنك ستبحث عن أفضل المطاعم بأفضل العروض، هذا قد يكون صعبا بالطرق التقليدية، وقد تضطر للانتقال لمسافات بعيدة للفوز ببعض عروض المطاعم، لهذا اليوم سنعرفك على تطبيق Deal So Near، الذي سيضمن لك الحصول على أفضل عروض المطاعم الأقرب إليك مع مزايا احترافية.

تطبيق Deal So Near للحصول على أفضل عروض المطاعم بأفضل المزايا

تطبيق Deal So Near للحصول على أفضل عروض المطاعم بأفضل المزايا

ما هي خدمة Deal So Near ؟ 

تستطيع الاستفادة من خدمة Deal So Near، من خلال اعتماد أحد تطبيقاتها على الأيفون أو الأندرويد، تستطيع معرفة أفضل العروض من المطاعم الأقرب إليك، دون الحاجة للبحث اليدوي هنا او هناك.

بطبيعة الحال هذه العروض تشمل الكثير من المزايا، حيث يمكنك معرفة أقرب المطاعم التي تقدم أفضل العروض وبخاصة التخفيضات والفعاليات المتنوعة، وتظهر لك على الخريطة وبكل سهولة من أجل الوصول السريع إلى أفضلها.

تطبيق Deal So Near

تطبيق Deal So Near

شبكة اجتماعية متكاملة لمعرفة أين هم الأصدقاء !

باعتمادك على Deal So Near تستطيع معرفة أين هم أصدقاءك المشتركون معك في هذه الشبكة، ماذا يأكلون، يمكنهم دعوتك أو يمكنك دعوتهم للانضمام إليك في طاولة واحدة في أفضل المطاعم.

طبعا مع ميزة الدردشة المباشرة معهم من خلال التطبيق، هذا يسمح لك بالحصول على ميزة تواصل سريعة من داخل التطبيق وبشكل مجاني، وهذا التواصل يغنيك عن الحاجة للتنقل بين تطبيق تراسل إلى آخر، ويضمن لك الوصول إلى الأصدقاء أو المعارف المتواجدين في المطعم المناسب لك .

مزايا عرض سهلة مع وصول لأفضل العروض

بفضل التصميم السهل والبسيط، يتيح لك تطبيق Deal So Near إمكانية الوصول إلى أفضل عروض المطاعم من خلال طرق عرض مختلفة، مثل العرض على الخريطة، ومتابعة الوصول إليها بسهولة !

تطبيق Deal So Near

تطبيق Deal So Near

فضلا عن متابعة عروض فلاش السريعة، والتي تضمن لك الاستفادة من العروض المؤقتة التي تستمر لوقت محدود، بالإضافة إلى متابعة العروض القادمة خلال الفترة القادمة والاستفادة منها.

معلومات التواصل !

يمكنك الآن المشاركة في هذه الشبكة الاجتماعية مهما كان جهازك، سواء أيفون أو الآيباد، أو هواتف ولوحيات الأندرويد، يمكنك تنزيل تطبيق Deal So Near، والاستمتاع به.

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 9.0 فما أحدث / أو Android 4.4 فما أحدث.
  • الحجم : 67.6 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المطور : Ypsilon Skyway

السعر : مجانا

لتحميل التطبيق على الأندرويد:

المطور : YPSILON SKYWAY

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*