تطبيق انستجرام سيسمح لك قريباً بتحميل المحتوى الخاص بك وبياناتك الشخصية!

منذ أن بدأ تطبيق انستجرام وهو يختلف كثيراً عن فيسبوك سواء في سياسات الخصوصية أو إدارة البيانات، من ضمن هذه الإختلافات هو إمكانية تحميل المحتوى الخاص بك التي يوفرها فيسبوك بكل سهولة لجميع مستخدميه، ويفتقر إليها انستجرام وإلى العديد من الخيارات أخري.

لكن الأخبار الجيدة هي أن انستجرام سيحصل على تحديث جديد في سياسة التحكم في المحتوى قريباً.

انستجرام سوف يسمح بتحميل المحتوى الخاص بك

قال المتحدث الرسمي لتطبيق انستجرام أنهم بصدد تصميم أداة جديدة تمكن المستخدم من الاحتفاظ بالصور والمشاركات على برنامج انستجرام.

هذه الأداة الجديدة سوف تجعل من السهل جدا مشاركة الصور والبيانات من انستجرام على الشبكات الاجتماعية، مما يعنى حرية أكبر للمُستخدم وانتشار أوسع لانستجرام.

فمنذ بداية انستجرام و أمر استخراج أي بيانات منه أمر صعب جدا، أو حتى مجرد الضغط على الصور والاحتفاظ بها لحفظها، فلا يمكنك تحميل صور كنت قد نشرتها بالفعل!

هذا بالرغم من أن انستجرام له الآن ما يقرب من 8 سنوات من البدء في عالم المواقع الاجتماعية ووجود أكثر من 800 مليون مستخدم عليه. وبالمقارنة بفيسبوك نجد أن فيسبوك اطلقت إمكانية تحميل بيانات المستخدم الخاصة بك على فيس بوك في 2010 أي بعد ست سنوات فقط من الإطلاق.

صرح مسؤولون في إنستجرام انه ستتوفر المزيد من التفاصيل فور إعلان الانتهاء من تلك الأداة الجديدة، والتي لن يتم إطلاقها إلا بعد أن تكون على قدر عال من الكفاءة والإعجاب لدى المستخدمين.

وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد لإصدار هذه الأداة الجديدة، ولكن من المرجح أن يتم إطلاقها في وقت لاحق من الشهر المقبل، ويرجع ذلك إلى اللائحة العامة لحماية البيانات في أوروبا والتي سيبدأ العمل بها في 25 مايو وتطلب من جميع الشبكات الاجتماعية تقديم أداة مماثلة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.