اخبار الأندرويد

تأكيد: هاتف Xiaomi Mi 7 سيحمل ميزة البصمة المدمجة في الشاشة

الشركات الصينية تقود الإبداع الآن، ومن بين هذه الشركات Xiaomi التي كانت أولى الشركات إطلاقها لهاتف مع شاشة كاملة، هذه المرة تؤكد مواصلتها هذا الطريق وتدعيم آخر أجهزتها بميزة البصمة المدمجة في الشاشة، والحديث عن هاتف Xiaomi Mi 7.

هاتف Xiaomi Mi 7 سيحمل ميزة البصمة المدمجة في الشاشة
هاتف Xiaomi Mi 7 سيحمل ميزة البصمة المدمجة في الشاشة

الهاتف القادم من الشركة هو Xiaomi Mi 7، وهو الجهاز الذي سيحمل جميع المزايا التقنية المميزة التي تتوفر حاليا في أفضل الهواتف، وفضلا عن ذلك، فإن أحدث التقارير تؤكد أن الجهاز سيحمل ميزة البصمة المدمجة في الشاشة، لتقوم شاومي إحدى الشركات التي ستوفر هذه التقنية قريبا.

هذه التقنية طبعا لم تثبت جدواها بشكل مرضي، لهذا لم تعتمد شركة هواوي ولا سامسونج ولا آبل، لأنه لم تنضج كفاية، حتى وإن وفرتها شركة فيفو، فهو للاستعراض ومسابقة باقي الشركات.

لذا نتوقع أن تنجح شركة شاومي في توفير هذه التقنية بشكل جيد في جهازها Xiaomi Mi 7، خاصة وأن التسريبات أكدت ذلك، دون نسيان ميزة التعرف على الوجه التي ستحمل اسم 3D face، والتي حاليا قيد التطوير وستكون حصرية مع الهاتف القادم.

أما باقي المزايا التقنية فإنها ستدور في فلك التالي:

  • شاشة مقاس 5.8 إنش، بدقة QHD
  • معالج Snapdragon 845
  • رام سعة 6 ونسخة أخرى سعة 8 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 64 – 128-256 غيغابايت
  • كاميرا خلفية مزدوجة
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.

فقط دعونا نؤكد لكم أن الجهاز قد يجاوز سعره 500 دولار، باعتبار أن الشركات الصينية قد ضمنت قدم قوة في سوق الهواتف، وآن لها أن تزيد في أسعارها كما تقوم باقي الشركات الكبيرة، مع ذلك نتوقع قدوم نسخة مخففة من الجهاز تكون أقل من هذا السعر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق