تقارير

آيفون هذا العام سيكون أغلى من ايفون X !

أطلقت آبل ايفون X العام الماضي بسعر 999 دولار أمريكي، مما أثار انزعاج كثير من محبي الآيفون لعدم قدرتهم على اقتناؤه، بسبب هذا السعر الكبير مقارنة بأسعار الهواتف الأخرى والتي تحمل مواصفات قريبة من هاتف ايفون X وبسعر أقل بكثير.

آيفون هذا العام سيكون أغلى من ايفون X !
آيفون هذا العام سيكون أغلى من ايفون X !

هذا العام تحدثت آبل عن إنتاج هواتف بأسعار مناسبة، وتمنى الكثير من محبي آيفون عدم وجود مزيد من الزيادة في المستقبل، لكن يبدو أنه لا مفر من المزيد من المغالاة في أسعار الآيفون!

وفقاً لأحدث التقارير من موقع Business Insider الشهير فإن أبل تنوي إطلاق النسخة القادمة من آيفون مقابل 1100 دولار أمريكي وفقا لتحليل متوسط ​​أسعار المبيعات (ASPs) !

ويعتقد الكثيرين أن التكنولوجيا المستخدمة في ذلك الهاتف مع مرور الوقت سوف تقلدها باقي الشركات، وبالتالي سينخفض سعر الهاتف كما هو الحال دائما في سوق الهواتف الذكية.

على مدى السنوات القليلة الماضية، نجحت شركة أبل في إقناع عملائها بزيادة ما يدفعونه مقابل الهواتف من متوسط ​​ما يقرب من 600 دولار إلى 800 دولار تقريبًا، لكن هذا لم يفلح مع ايفون X.

تشير العديد من الإحصائيات أن مبيعات هاتف ايفون X لم تكن كما توقعت أبل أن تكون، فقد حقق الهاتف العام الماضي مبيعات منخفضة مقارنة بباقى الأجهزة الأخرى. ويعزي السبب في هذا التراجع في المبيعات إلى سعر iPhone X المبالغ والذي مثل عقبة حقيقية في طريق آيل لتحقيق خططها التسويقية.

والجدير بالذكر ان في الوقت نفسه التي تسعى فيه أبل في رفع أسعار هواتفها المستقبلية،فإن الشركة نفسها تخطط لإنتاج نسخ من هواتف آيفون متوسطة التكلفة مثل iPhone SE مقابل 300 دولار أمريكي فقط!

هل ستقوم بشراء الآيفون القادم مقابل 1100 دولار؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. سلام عليكم
    انا من عشاق الايفون كل عمري وانا استخدم ايفون اول ماينزل اي جهاز جديد للايفون اخذه اول واحد
    صار لي موقف وانحديت انجبرت ابيع الايفون ٧ بلس كانت ع ايامه بعته واخذت بداله جلكسي ٧ ايدج مستخدم وفكيت زنقتي بلفلوس الباقيه
    استخدمت ٧ ايدج مجبور لاكن قسم بلله انذهلت جهاز لا يعلى عليه انا اشوف ٧ ايدج اطلق من الايفون ٧ و ٨
    عجبني الجهاز وستمريت وخذت ٨ اول مانزل ٨ اس بلس واليوم ماخذ ٩ اس بلس انصحكم نصيحه محب للي يحبون الشكل الداخلي ونوعا ما خارجي ياخذ جلكسي اس ٩ بلس او ٨ جدااا ممتازة يوتيوب في شاشه 100%
    وضوح قمه وشاشه كامله شي رروعه ماعندي مصلحه في مدح الجهاز لاكن ربما افيد احد وشكرا

  2. الايفون زمان الجل بريك اما الوقت هذا اسحب عليه وعليك بالاس 8 او الاس 9 جلكسي او الهواوي ميت 10 برو شى خيالي مواصفات وجوده وبطاريه ويحقق لك التجدد من ثيمات الي نغمات خطوط اكسسوارات توافق مع برامج المجتمع الي غيره

    استخدمت جلكسي s8plus شى خرافي واشوف الهواوي مع احد الشباب منافس قوي

    جرب ماراح تخسر شى بلا ايفون بلاهم وغلا ع ايش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق