تقارير

آبل تخطط لإطلاق أول آيفون يحتوي على بطاقتي اتصال هذا العام!

يبدو أن انخفاض مبيعات ايفون x كان له تأثير كبير على شركة آبل، لمراجعة خططها الإنتاجية والأسواق المستهدفة، حتى الأسعار نفسها.

iphone 2018 ، آيفون 2018

وفقا لأحدث المعلومات من شركة KGI Securities ، فإن ابل سوف تنتج أخيراً أول هاتف آيفون ببطاقة إتصال مزدوجة في وقت لاحق هذا العام.

وتقول KGI أن آبل سوف تنتج هذا العام ثلاث هواتف بأسعار مناسبة وبطاقة اتصال مزدوجة لأول مرة، يأتي الهاتف الأول في هذه المجموعة بشاشة LCD حجم 6.1 بوصة ويتوفر منه إصدارين : الأول يدعم بطاقتي اتصال وسوف يتراوح سعره ما بين 650 و 750 دولار، والآخر يأتي ببطاقة منفردة ويتراوح سعره من 550 إلى 650 دولار.

الهاتف الثاني في تلك المجموعة يأتي بشاشة OLED يبلغ حجمها 6.5 بوصة ويدعم بطاقتي اتصال ايضا. أما الهاتف الثالث والأخير في مجموعة iPhone 2018 يأتي بشاشة OLED حجم 5.8 بوصة، ولا يحتمل أن يأتي الجهاز الصغير بخيار مزدوج.

من المتوقع أن تفتح هواتف هذا العام سوقاً جديدا لآبل في العالم:

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن إنتاج iPhone ببطاقة اتصال مزدوجة، ففي 2016 انتشرت الشائعات حول قدوم آيفون 7 ببطاقتي اتصال، تلك الأخبار وقتها كانت مجرد شائعات، لكنها تعبر عن رغبة فئة كبيرة من عاشقى الآيفون.

لا تتمتع هواتف أبل بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة بالقدر التي تتمتع به في أسواق أمريكا اللاتينية وأوروبا والأسواق الآسيوية، ولكن مع إطلاق جهاز ثنائي البطاقات سوف تحصل الشركة الأمريكية على قاعدة سوقية جديدة.

هل تعتقد أن آبل ستفعلها؟

وكيف يكون حال آيفون بشريحتي اتصال، انظر لهاتفك وشاركنا برأيك..

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. من المفترض ان تكون شركة ابل قد اطلقت مثل هذا الجهاز منذ عام ولا يجب ان تتأخر اكثر …
    الشيء الثاني لابد ان تضيف في سمعات البلوتوث خاصية السمع لمن هم بسمع ضعيف بحيث تخدم الهاتف وتخدم صاحب الهاتف في الاستماع لمن حوله كحديث وجهاً لوجه.
    ويفترض ايضاً لابل ان تخرج من نطاق الاتصالات المحليه الافق العالميه كتطبيق عالمي حر لا تتحكم فيه شركات الاتصالات المحليه.

  2. انا بصراحه مش فاهم. ابل حققت نجاح خرافي ولا فشلت مع الايفون X.

    اي خبر صحيح !؟

    آيفون X – قصة الآيفون الأكثر نجاحاً حتى الآن! – http://www.arabapps.org/?p=347121

    بواسطة تطبيق: أخبار التطبيقاتhttps://itunes.apple.com/us/app/akhbar-alttbyqat/id415259551?ls=1

    1. الموضوع نسبي، المبيعات مقارنة بهواتف الأندرويد الأخرى خرافية أما بالنسبة لآبل فقد كانت تطمح للمزيد و وفق تصريحات تيم كوك نفسه فإن آيفون X كان الهاتف الذكي الأكثر مبيعاً منذ إطلاقه!

  3. لا أعتقد أن آبل ستقوم بذالك وإذا قامت بذالك ستحقق مبيعات خيالية في أنحاء العالم لأنها ستكفي رواد الأعمال والعامة عناء حمل جهازين في وقت واحد وقد تتراجع مبيعات الأجهزة الأخرى ولكن يبقى الأهم الجودة والسعر وتوفر قطع الغيار الأصلية في المملكة وقلة متاجر الصيانة المعتمدة

  4. الحقيقه ان ابل تستطيع ان تعمل هذه الهواتف المزوجه نظرآ لقوة ابل في الانتاج واتمنا من ابل انتاج هاتف بشريحتين اتصال وهذا شي رائع جدآ اذا تم هذا الانتاج بمواصفات عاليه جدآ وتقنيه قوه جدآ وعاليه جدآ

  5. أنا مؤيد لفكرة البطاقات المزدوجة ، السبب تعنت شركات الأتصالات وفق الضرائب وسوء تغطية الابراج فبعض الشركات توفر تغطية جيدة وبعضها سيء جدًا.

  6. ابل لايمكن ان تقع في فخ البطاقة المزدوجة لانها تسبب مشاكل كبيرة جدا علي نظام التشغيل واولها البطارية

    1. هذا العام اذا لم يأتي ايفوان بطاقة مزدوجة سنذهب الي جالكسي أفضل من حمل جهازين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق